معرفة قائمة أسماء المعفيين من البنك العقاري في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة قائمة أسماء المعفيين من البنك العقاري في السعودية

معرفة قائمة أسماء المعفيين من البنك العقاري في السعودية.

 

هو بنك يتبع الحكومة السعودية، يقدم قروضاً للمواطنين السعودين من أجل الحصول على مسكن أو مأوى لهم، ويقدم العديد من الخدامت الخاصة بالبنك في محاولة للتعاون مع المواطنين ورفع جزء من أعباء الحياة عنهم. وبعد انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، كان لابد من انخاذ إجراءات جديدة خاصة بالمقترضين من البنك العقاري نظراً للظروف التي تمر بها البلاد. فقد أصدر البنك قراراً بالعفو عن بعض المقترضين وذلك في إطار شروط معينة في حالة تحقيقها يتم العفو عنهم. وفيما يلي نوضح بالتفصيل تفاصيل إعفاء البنك العقاري وأسماء المعفيين لعام 1441.

حالات الإعفاء من أقساط البنك العقاري:

في واحدة من التفريدات التي أطلقها البنك العقاري السعودي على حسابه الخاص بتويتر أن هناك حالتين فقط يجوز الإعفاء عنهم من سداد أقساط القروش الخاصة بهم من البنك وهما:
في حالة العجز الكلي يتم إعفاء المواطن من سداد باقي أقساط القرض الحاص عليه من الينك العقاري. الوفاة وفيها يتم الإعفاء عن الأقساط المتبقية على أن يقوم الورثة بتسديد المستحقات السابقة للوفاة إن كان المتوفي قد تعثر في السداد.

رابط قائمة أسماء المعفيين من أقساط البنك العقاري:

يمكن معرفة كافة الأسماء التي حصلت على الإعفاء من أقساط البنك العقاري بسهولة عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الإسكان عبر منصة سكني من خلال ما يلي:

التوجه إلى الموقع الرسمي لمنصة سكني من خلال الرابط الخاص بها من هنا. كتابة رقم الهوية الوطنية في الخانة المحددة لها ومن ثم التأكيد على أن المستخدم انسان وليس آلياً والضغط على التالي. بإكمال الخطوات التالية يستطيع المستعلم أن يعرف قائمة أسماء المعفيين من أقساط البنك العقاري.

 

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook