معرفة كل ماتحتاجه للسفر إلى تركيا

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة كل ماتحتاجه للسفر إلى تركيا

معرفة كل ماتحتاجه للسفر إلى تركيا.

 

سعر تذاكر طيران تركيا:

 

من المعروف أن أسعار تذاكر الطيران في العادة مرتفعة إلى حد ما عن باقى تكاليف السفرية التى تريدها، حيث يمكنك حجز تذكرة على مصر للطيران فى حدود 6000 جنيها وذلك عن طريق السفر مباشرة من القاهرة إلى اسطنبول، كما يمكن حجز ترانزيت من أجل تقليل سعر التذكرة على أن تكون فى حدود 4000 جنيها، وفى حالة السفر من شرم او الغردقة مباشر تكون سعر التذكرة فى حدود 4000 جنيه.

 

الإقامة في تركيا:

 

توجد فنادق كثيرة ومتعددة فى تركيا يمكن الاختيار منها حسب الأقرب والأرخص لك، حيث تبدأ أسعار الإقامة للفرد فى الغرفة الدبل فى فندق 3 نجوم من 100 إلى 200 جنيها فى الليلة الواحدة شاملة الإفطار، ويفضل عدد كبير من الأشخاص اختيار الفندق فى ميدان تقسيم Taksim Square، كما يمكن اختيار Fatih district أيضا لأنه قرب من المحلات والمزارات ويبعد تماما عن الزحمة، فضلا عن أن أسعار الطعام فيه مناسبة إلى حد ما. أسعار الطعام فى تركيا على الرغم من أن تركيا بلد سياحية ويوجد بها الكثير من المزارات إلا أنك من الممكن تتناول وجبات بأسعار مناسبة جدا، حيث يمكنك دفع 100 جنيه فى اليوم للطعام فقط.

 

اجمالى تكاليف السفر إلى تركيا:

 

وضحنا لكم أسعار وتكاليف السفر إلى تركيا بشكل جزئي، حيث يمكن حساب تكلفة القيمة الإجمالية وتجميعها للإقامة في تركيا لمدة أسبوع مثلا كالاتى.  حجز تذاكر الطيران ب ٦،٠٠٠ جنيها. الاقامة حوالى  ١،٤٠٠ جنيها. تناول الطعام  ١،٠٠٠ جنيها. مواصلات ٥٠٠ جنيها. ترفيه 1000 جنيها.
 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook