معرفة مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى سانت كاترين في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى سانت كاترين في مصر

معرفة مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى سانت كاترين في مصر.

 

تنطلق الرحلة الأولى من القاهرة موقف الترجمان إلى سانت كاترين في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا. تنطلق الرحلة الثانية من القاهرة المحطة الدولية إلى سانت كاترين في تمام الساعة العاشرة صباحًا. تنطلق الرحلة الثالثة من القاهرة ألماظة إلى سانت كاترين في تمام الساعة العاشرة والربع صباحًا. تنطلق الرحلة الرابعة من القاهرة موقف الترجمان إلى سانت كاترين في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا. تنطلق الرحلة الخامسة من القاهرة المحطة الدولية إلى سانت كاترين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا. تنطلق الرحلة السادسة من القاهرة ألماظة إلى سانت كاترين في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا.

 

أسعار أتوبيسات شرق الدلتا إلى سانت كاترين:

 

يبلغ سعر تذكرة أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من القاهرة إلى سانت كاترين حوالي مائة وخمسين جنيه مصري شاملة التنقل والخدمات التي تقدمها الشركة لكافة الركاب والمسافرين عبر رحلاتها المختلفة والتي تضمن لهم السلام والأمان والراحة طوال وقت السفر.

 

حجز أتوبيسات شرق الدلتا إلى سانت كاترين:

 

يمكن لكم متابعينا الراغبين في السفر من القاهرة إلى سانت كاترين أو العكس التوجه مباشرة للحجز من فروع شرق الدلتا المنتشرة في محافظات القاهرة وجنوب سيناء في هذه العناوين.  شارع الطيران في مدينة نصر. شارع الدرمللي في منطقة وسط البلد. فرع شركة شرق الدلتا بمدينة طابا.

 

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook