معرفة نتائج تحاليل معمل البرج في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة نتائج تحاليل معمل البرج في مصر

معرفة نتائج تحاليل معمل البرج في مصر.

 

الإستعلام عن نتائج تحاليل البرج الخط الساخن 19911 والجدير بالذكر أن معمل البرج يحتوى على أشخاص متخصصين فى إجراء التحاليل الطبية على مستوى الجمهورية، لذا يوصى الأطباء به للحصول على نتائج دقيقة، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة التحاليل عن طريق الإتصال على الرقم الموحد للمعمل وهو 19911.

 

كيفية معرفة نتيجة التحاليل:

 

يمكن لكافة مستخدمي معمل البرج معرفة نتيجة التحاليل من الموقع الإلكترونى من الصفحة الرئيسية، حيث يتطلب من المستخدم إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني والرقم السرى الخاص به، وبالضغط على كلمة دخول يقوم الموقع بتحويلك على الصفحة المتخصصة فى الإستعلام عن نتائج التحاليل، وبالتالى يستطيع كافة الأشخاص معرفة نتائج التحاليل من منزلهم بدلا من الذهاب إلى مقر المعمل.

 

تطبيق معمل البرج:

 

يحتوى معمل البرج على تطبيق الكترونى خاص به يعمل على الهواتف الذكية الحديثة، حيث يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى، بالدخول على المتجر والبحث عنه بكتاية اسمه فى خانة البحث، كما يمكن الدخول على لينك التحميل الخاص به من مباشرة، وبالضغط على كلمة تثبيت تبدأ عملية التحميل على الهاتف فى خلال دقائق بسيطة.

 

نبذة عن معمل البرج:

 

تعتبر شركة معامل البرج واحدة من المؤسسات الرائدة فى مجال الخدمات المعملية، فقد تم تأسيسها عام 1991، فقد قدم المعمل العديد من الخدمات للعملاء فى مختلف فروعها على مدار الأعوام الماضية حتى الأن. يقدم المعمل قائمة اختبارات تحتوى على تحاليل متخصصة تساعد فى القدرة على تشخيص المرض بدقة عالية والحصول على نتائج دقيقة، مثل اختبارات تحاليل لإثبات الأبوة والبنوة، تحليل (PCR ) للالتهاب الكبدي . يحتوي المعمل على العديد من الموظفين والأخصائين لتقديم كافة الخدمات في مجال تخصصات الطب المعملى، كما يتم استخدام أحدث أجهزة التحاليل المعتمدة من (FDA ) الأمريكية.

 

شارك المقالة:
133 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook