معلومات حول السياحة في شمال تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
معلومات حول السياحة في شمال تركيا

معلومات حول السياحة في شمال تركيا

السياحة في شمال تركيا

الأنشطة السياحية المناسبة للأطفال

  • Ölüdeniz واحد من أشهر أماكن التزحلق على الجليد في المناطق الغربية في البحر الأبيض المتوسط ​​حيث يمكنك مزج الرياضات المائية مع الأنشطة الترفيهية
  • يوجد مجمع الشواطئ المحيطة بالمدينة الجميلة إلى جانب حدائق كوساداسي ومارماريس المائية، التي تجعل بحر إيجة خيارًا جيدًا ليتمتع الأطفال بالمياه الجميلة.
  • ركوب الخيل منتشر جداً بشمال تركيا فيمكن أن تصطحب ابنك لركوب الخيل سوياً
  •  منطاد الهواء الساخن هو أفضل طريقة يستمتع بها الأطفال برؤية الوديان الصخرية.

الأنشطة السياحية المناسبة للشباب

  • هناك مجموعة متنوعة من مخيمات الشباب في تركيا والتي يتجمع فيها الشباب من جميع أنحاء العالم وتساهم في تكامل الثقافات التي تدعم قيم السلام والصداقة. كما يوجد العديد من الشباب يمزج بين السياحة والتعليم بتركيا.

السياحة في شمال تركيا

الأماكن السياحية الجديدة

  • شاطئ باتارا

يعتبر من أفضل الشواطئ في شمال تركيا ويتميز بالأرفف الرملية البيضاء فهو ليس فقط أطول شواطئ تركيا ولكنه أيضًا أجملها ويحب الأطفال مياهه الدافئة ذات الأمواج الجميلة. كما يتميز بالمقاهي الشاطئية ذات الأسعار المعقولة للغاية مع المظلات وكراسي الاستلقاء للتأجير.

 
  • شلال TORTUM

واحدة من الشلالات الأكثر إثارة في تركيا وأيضًا أكبر شلال، مع ذلك في هذه الأيام لا يوجد سوى فائض من المياه بين شهري مايو ويونيو ويكون الشلال جاف تقريبا خلال الأشهر الأخرى.

  • بحيرة فان

هى بحيرة مالحة تشتهر بمياهها الزرقاء الاستثنائية، تبلغ مساحتها 119 كيلومتراً (74 ميل) عبر أوسع نقطة لها، وتبلغ مساحتها الإجمالية 3575 كم 2 مما يجعلها أكبر بحيرة في تركيا.

  • أفسس

مدينة أفسس الأكثر اكتمالا في أوروبا، هى واحدة من أقدم المدن ولكنها الأكثر زيارة خلال جميع الأعوام حتى 2019. تقع في بحر إيجة وبحلول القرن الأول قبل الميلاد كانت أفسس واحدة من أكبر المدن في الإمبراطورية الرومانية، وتضم واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، ومعبد أرتميس.

يتم الحفاظ على أنقاض أفسس بشكل جيد في موقع أثري كبير، مما يجعلها واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في تركيا.

  • قلعة معمورة

موقع تراث عالمي آخر تابع لليونسكو يستحق الزيارة. فهي قلعة من العصور الوسطى تم بناؤها من قبل حكام مملكة سيليكيا الأرمنية ومنذ ذلك الحين تم تدميرها وإصلاحها عدة مرات خلال الفترة البيزنطية والحروب الصليبية. إنها قلعة مذهلة تمتد على مساحة 23500 متر مربع.

  • أوزنغول  NATURE  PARK

هي حديقة طبيعية موجودة داخل حدود محافظة طرابزون Çaykara منطقة البحر الأسود بالشرق. ينقسم فيها الغطاء النباتي الغني والحياة البرية ومشاهدة المعالم السياحية التي تعود إلى 1625 هكتار من الموقع.

سوف تشاهد العديد من أنواع الأشجار مثل الزان، التنوب، الطقسوس، الملتحي، ألدر، شعاع البندق، عسل الجوز، والبلوط والقيقب، وأيضا ً الكثير من أنواع الحيوانات الجميلة.

  • سينوب

تعد جزيرة سينوب الساحرة والعالمية أكثر الأماكن الشمالية على ساحل البحر الأسود التركي زيارة وأيضًا أفضل ميناء محمي. كانت مدينة تجارية مزدحمة في الطرف الشمالي من طرق القوافل الرئيسية من كابادوكيا وأراضي الفرات، ولكنها مازلت من أفضل الأماكن السياحية.

تعد شوارع الجزيرة مع بعض المنازل العثمانية الجميلة والشوارع التاريخية مع الإطلالات البانورامية على البحر أسفل المينا من أروع مايمكنك مشاهدته.

 

شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook