معلومات عن أسماء كريمات تحتوي على مادة اليوريا

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن أسماء كريمات تحتوي على مادة اليوريا

 

 

معلومات عن أسماء كريمات تحتوي على مادة اليوريا

 

إذا كنت تعاني في أي وقت مضى من الأكزيما أو الطفح الجلدي أو جفاف الجلد ، فقد تكون قد صادفت  مرطبات سيراميد الخالية من اليوريا في عملية البحث عن المستحضر المثالي ، إن سيراميد هي جزيئات دهنية في الطبقة العليا من بشرتك ، تساعد على الحفاظ على رطوبة بشرتك و نعومتها.

اليوريا هي احد انواع الأملاح التي تتواجد في الجسم بشكل دائم ، كما ان الجسم يقوم بالتخلص من اليوريا من خلال البول ، هذا فضلا عن أن هذا الحمض يعمل على احداث عدد من المشاكل في الجسم و في البشرة و هو مؤثر جدا على الصدفية و لابد من العمل على استخدام الكريمات الخالية من اليوريا.

كريم CeraVe Daily Moisturising Lotion

– عندما يتعلق الأمر بمستحضرات السيراميد الخالية من اليوريا ، يعتبر CeraVe أحد أكثر الأسماء التي يمكن التعرف عليها ، و لسبب وجيه يعتبر منتج مختار من امازون ، و هو  مثالي لأي شخص يرغب في مرطب سيراميد متعدد الاستخدامات ، يعمل بشكل جيد على معظم أنواع البشرة للوجه و الجسم .

– يحتوي مستحضر CeraVe على سيراميدات معينة ضرورية لاستبدال رطوبة بشرتك و الحفاظ عليها ، كما أنه يحتوي على الكوليسترول و الأحماض الدهنية ، اللازمة لمساعدة تلك المكونات في غمر بشرتك ، و كذلك حمض الهيالورونيك من أجل امتصاص أفضل ، و الأشخاص الذين يعانون من الأكزيما و مشاكل الجلد المتعلقة بالسكري ، و حب الشباب و أكثر من ذلك كله يمكنهم تحمل هذا المستحضر بشكل جيد.

كريم Aveeno Skin Relief Moisture Repair Cream

– الأشخاص ذو البشرة الحساسة و الجافة ، سوف يقدّرون كريم إصلاح رطوبة البشرة من Aveeno ، الشركة معروفة بإنتاج منتجات العناية بالبشرة مع دقيق الشوفان ، لكنها أضافة سيراميد مغذية للغاية.

– هذا الكريم يوفر ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة ، لذلك لن تضطر إلى التوقف و إعادة تقديم الطلب طوال اليوم كما أنها خالية من العطر ، لذا فإن الروائح القوية لن تؤدي إلى تفاقم أنفك أو تزعج زملائك في العمل ، و بالنسبة للمستحضر الذي سيترك بشرتك الحساسة ناعمة و نضرة ، جرب هذه التركيبة حتى أنها تستخدم للمساعدة في الأكزيما.

كريم Mario Badescu AHA & Ceramide Moisturizer

– يتميز الكريم بالعناية بالبشرة مع منتجات العناية بالبشرة ، هذا المرطب يحارب البشرة الباهتة من خلال الجمع بين قوة إكسفوليكا الأحماض إكسفوليتينج و التفتيح مع ترطيب فائق من سيراميد مع خلوه من اليوريا.

– تعمل الكريم عن طريق فك الخلايا الميتة على الطبقة العليا جدا من بشرتك ، و تقشيرها لإفساح المجال لخلايا جديدة ذات مظهر أكثر شبابا ، هذه أخبار رائعة للأشخاص الذين يعانون من بشرة باهتة ، و الذين يرغبون في العودة إلى الوراء ، و مع ذلك إذا كان جلدك الباهت على الجانب الأكثر جفافاً ، فستحتاج إلى رطوبة إضافية حتى لتخفيف آثار مشاكل الجلد ، و سيقوم هذا الكريم بإيجاد توازن مثالي ، لترك بشرتك مشرقة و مرطبة بشكل جيد.

– بالإضافة إلى شفاء جروح البشرة الباهتة ، يساعد هذا الإختيار أيضًا على معالجة حب الشباب و الاحمرار و بقع العمر ، بالإضافة إلى ذلك يسمح لك تصميم فوهة هذه التركيبة خفيفة الوزن.

كريم La Roche-Posay Toleriane Double Face Repair

– عندما يكون لديك بشرة حساسة ، فإن العثور على غسول يوازن مستويات الرطوبة على وجهك ، دون تهيج حَبّ الشباب أو البقع الوردية أو أي ظروف أخرى قد يكون تحديًا ، تم تصميم جهاز ترطيب الوجه المزدوج من لاروش بوزي ، لابقائه على ترطيب البشرة الحساسة طوال اليوم دون حدوث أي شحوم مزعجة.

– و وفقًا للشركة يمكن أن تساعد هذه المستحضرات الحيوية في المستحضر ، على تحويل البشرة الحساسة إلى بشرة ذات مظهر صحي ، عن طريق الحفاظ على الكائنات الحية الدقيقة على سطح بشرتك بمستويات مثالية ، كما تحتوي التركيبة على 48 ساعة من الرطوبة ، و لن تسد المسام و تحافظ على حاجز جلدك الطبيعي لحمايتك من المزيد من المهيجات.

كريم CeraVe Baby Healing

– تستخدم الكثير من شركات العناية بالبشرة عبارة “بشرة ناعمة الملمس” لمحاولة جذب الزبائن المحتملين ، و لكن للأسف حتى الأطفال غير معفيين من تهيج الجلد ، CeraVe Baby Healing Ointment هو اختيار لطيف يساعد على مهاجمة واحدة من أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا بين الأطفال طفح الحفاضات و هو كريم خالي من اليوريا.

– و بغض النظر عن مدى اجتهادك حيال تغيير حفاضات طفلك و الحفاظ على صحة بشرته ، فلا يزال من السهل عليهم أن يصابوا بالطفح الجلدي ، من الغضب و الترويل و حتى الأطعمة أو المنظفات الجديدة ، كريم CeraVe يعالج و يمنع الطفح الجلدي ، عن طريق ترطيب البشرة المتهيجة لدى طفلك ، ثم خلق حاجز على الطبقة العليا من الجلد لمنع البلل.

شارك المقالة:
173 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook