معلومات عن أفضل الفنادق الرخيصة بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن أفضل الفنادق الرخيصة بدبي في الإمارات

معلومات عن أفضل الفنادق الرخيصة بدبي في الإمارات. 

 
 
 
لوتس داون تاون مترو للشقق الفندقية
 
يعتبر لوتس داون تاون مترو للشقق الفندقية أحد أفضل الفنادق الرخيصة في دبي حيث؛ يتمتع بالكثير من المزايا. الفندق مكون من مائة وخمسين غرفة، تمتد في ثماني طوابق.
 
يوفر الكثير من الخدمات؛ خدمة النقل من وإلى المطار على مدار أربعة وعشرين ساعة، بجانب الغرف التي أشبه بمنزل مصغر، مما يجعلك تشعر بالراحة حيث تضم؛ مطبخ صغير بجميع مشتملاته. يوفر الفندق أيضا أطباق عربية متنوعة، ولذيذة بجانب الأطباق الغربية، والعالمية المختلفة.
 
الفندق يوفر خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، بجانب المساعدة في حجز الجولات، والرحلات السياحية. كما أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية في دبي.
 
مثل؛ سوق الذهب، متحف دبي، المسجد الكبير، ديرة ستي سنتر، مركز برجمان التجاري ومركز الغرير. يمكن بلوغهم عن طريق محطة صلاح الدين التي تبعد ثلاثة عشر دقيقة عن الفندق، أو محطة بني ياس التي تبعد سبعة عشر دقيقة.
 
 
الذهبية للشقق الفندقية
 
يضم الذهبية للشقق الفندقية ستة وعشرين غرفة، توفر لزائريها الراحة، والاستمتاع بعطلة سعيدة. يساعدك الفندق في تنظيم جولاتك، ورحلاتك السياحية في دبي.
 
يتوافر فيه أيضا عاملين يتحدثون مختلف اللهجات، كي تتمكن من التعامل بحرية. يتيح لك الفندق خدمة مجانية لركن السيارات، ويمتاز  بقربه من أهم مناطق دبي السياحية.
من ضمنها؛ سوق المنسوجات، وسوق الذهب، وسوق نايف، وسوق السمك، ومتحف دبي، والمسجد الكبير.
يمكن بلوغ أيا من وجهاتك المفضلة عن طريق؛ محطة صلاح الدين، والتي تبعد سبعة عشر دقيقة سيرا عن الفندق، أو محطة بني ياس التي تبعد ثمانية عشر دقيقة سيرا.
 
أيا كان ما ترغب في تناوله بالفندق ستجده، وخاصة الأكلات العربية اللذيذة بمختلف أنواعها.
 
 
فندق لافندر
 
وجهة أخرى تقع ضمن أفضل الفنادق الرخيصة في دبي. يقع بشارع الجزبرة بالقرب من ديرة ستي سنتر. يوفر لافندر جميع الاحتياجات لنزلائه، من ضمنها متاجر خاصة بالهدايا.
 
تقع محطة صلاح الدين على بعد ثمانية عشر دقيقة من الفندق، أما محطة بني ياس فتبعد عشرين دقيقة.
 
هناك أيضا الكثير من الأماكن السياحية القريبة من الفندق مثل؛ قرية التراث بدبي، وحلقة السمك، وسوق المنسوجات، وسوق الذهب، ومركز الغرير.
 
أما بالنسبة للطعام؛ فيوجد مطعمان بالفندق يقدمان أشهى الأطباق، مع تنوع يناسب أذواق الجميع مثل، الأطباق المحلية، والعربية الشهيرة.
 
 
فندق الشمس والرمال
 
يبعد فندق الشمس والرمال نصف كيلومتر عن وسط دبي، ويضم مائة وستة عشر غرفة؛ تمنحك الراحة طوال مدة إقامتك مقابل أسعار قليلة.
 
يتوافر بالمتجر ملهى ليلي، ويقع بالقرب من أشهر أماكن دبي السياحية مثل؛ مركز ريف التجاري، وسوق الذهب، وقرية التراث بدبي، وسوق المنسوجات، ومتحف دبي، وحلقة السمك، وسوق نايف.
 
يمكن بلوغ أيا منها عن طريق محطة صلاح الدين، والتي تبعد ستة عشر دقيقة، أو محطة بني ياس التي تبعد عشرين دقيقة سيرا عن الفندق.
 
يضم فندق الشمس والرمال مطعم خاص يدعى فلافيرز؛ يقدم مختلف الأطباق العالمية الشهية، هناك أيضا مطعم الفندق الذي يقدم مختلف الأطباق؛ من ضمنها أطباق عربية شهية.
 
 
الغرير ليفينغ
 
يعتبر الغرير ليفينغ من أفضل الفنادق الرخيصة في دبي كما أنه، محبوب كثيرا من قبل السياح، والنزلاء. يضم الفندق مائة اثنين وتسعين غرفة، نادي خاص بالأطفال وسبا.
 
يوفر أيضا خدمة مجانية للذهاب من وإلى الشاطئ، بجانب نقل مجاني من وإلى المطار. يوفر أسرة رضع مجانية، ومجالسة أطفال مقابل مال إضافي.
 
تبعد محطة صلاح الدين سبع دقائق عن الفندق، أما محطة بني ياس فتبعد سبعة عشر دقيقة، وذلك يمكنك من التنقل بسهولة.
 
يقع بجوار فندق الغرير لفينغ العديد من الوجهات السياحية مثل؛ سوق الذهب، حلقة السمك، ديرة ستي سنتر، مركز الغرير وسوق نايف.
يضم الفندق مطعم شاين؛ متخصص في الأطباق الإيرانية التي تناسب الذوق العربي، ويقدم أطباق الغداء، والعشاء.
 
 
فندق راديسون بلو
 
يقع فندق راديسون بلو بالقرب من سوق الذهب، كما أنه حاصل على أربعة نجوم. المطعم مكون من  مائتي ستة وسبعين غرفة، كل منها يضم شرفة تطل على وجهة ساحرة.
 
الفندق قريب من عدة أماكن سياحية؛ سوق الذهب، وحلقة السمك، وسوق نايف، وديرة ستي سنتر، ومركز ريف التجاري، ومركز الغرير.
 
تبعد محطة بني ياس اثنى عشر دقيقة عن الفندق، أما صلاح الدين فتبعد سبعة عشر دقيقة. هناك تنوع كبير في الأطباق، والأطعمة التي تناسب أذواق الجميع؛ كالمأكولات البحرية، والأطباق الإيرانية، والصينية.
شارك المقالة:
170 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook