معلومات عن أفضل المطاعم بالمدينة المنورة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن أفضل المطاعم بالمدينة المنورة في السعودية

معلومات عن أفضل المطاعم بالمدينة المنورة في السعودية.

 
 
مطعم الحبيبي
 
ويقدم المطعم أشهر المأكولات الباكستانية اللذيذة وهو من اولى المطاعم التي يتوجه لها المسافرين بعد نزولهم للحرم فالاستقبال هناك في غاية الذوق والاحترام.
 
مطعم ستيك هاوس
 
يقدم ستيك هاوس الكثير من الأطباق الغربية الأمريكية، وبالأخص جميع أنواع الإستيك المجهز بالطرق الشهية والوصفات الأمريكية الرائعة.
 
مطعم شيراز
 
مطعم وجبات وأطباق ممتازة، وإنه المكان الأفضل لتذوق طعام المطبخ الإيراني اللذيذ، ويقدم خدماته في بيئة محيطة رائعة حافلة بذكريات فارس القديمة.
 
مطعم العربي
 
مطعم وجبات وأطباق ممتازة، فاخر وأنيق. لا يضمن هذا المطعم مجرد تقديم أفضل ما في المطبخ العربي الشهير فقط، بل أنه ايضا مطعم فريد من نوعه بوسط المدينة المنورة.
 
 
مطعم البيت السويسري
 
مطعم ذو اطلالة رائعة، يختص بتقديم أشهى الأطباق الأمريكية والمكسيكية. يمتاز مطعم البيت السويسري بخدمته السريعة والمهنية الى جانب ديكوره الداخلي الرائع.
 
مطعم كيمباكا
 
يقع مطعم كيمباكا في فندق هوليدي فيلا المدينة، ويتميز بتصميمه وخدمته الماليزية الأصيلة، ويقدم أشهى وجبات المطبخ الأسيوي الرائع والعريق.
 
مطعم ديليفرابيا
 
يقع مطعم ديليفرابيا داخل فندق هوليدي فيلا المدينة، ويوفر تصميم كلاسيكي أنيق ولكن غير رسمي. يقدم المطعم العديد من المأكولات العالمية، ويمتاز بتنوع وجباته. تتوفر شاشات التلفاز لمحبي مشاهدة البرامج الرياضية.
 
مطعم بيوند رانجون
 
يقع هذا المطعم في فندق هوليدي فيلا المدينة، ويعمل خلال كل ساعات النهار والليل، ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية وبعض المأكولات العالمية.
 
مطعم أبو زيد
 
يعتبر مطعم أبو زيد من أكبر المطاعم الشعبية في المدينة المنورة حيث يقدم كافة الوجبات الشعبية المشهور’ حيث يقدم أفضل طعم للعريكة كما يمتاز أيضا المطعم بخدمة مميزة ومعاملة جيدة للزبائن ويمتاز أيضا بالنظافة العامة للمكان وبنظافة العمال أنفسهم.
 
مطعم جلال
 
يعتبر من أهم المطاعم التي تقدم الأكلات الشعبية حيث تقدمها بشكل خاص جدا ومميز وخاصة الطعم فإنه من أكثر المطاعم التي تستخدم طعم فريد جدا في الوجبات المقدمة حيث يشتهر أيضا بطعم متميز للأرز وأفضل مذاق للأسماك.
 
مطعم أمواج الخليج
 
مطعم أمواج الخليج هو مطعم غني عن التعريف حيث يقدم أفضل الوجبات الشعبية وأهمها المشويات والمقبلات والأطعمة المضغوطة والمندي والمظبي ولحم المندي وفضلا عن ذلك فإن المكان مريح جدا وأيضا التعامل جيد جدا من قبل العمال والموظفين والإداريين فهو من أفضل المطاعم الشعبية في المدينة المنورة حيث يحظى على نسبة كبيرة من إقبال الزبائن.
 
مطعم القارات
 
وهو أشهر مطعم من الممكن زيارته داخل المدينة المنورة لأنه يتخصص في كل الأكلات الشعبية والعالمية والآسيوية فهو حقا مطعم القارات حيث يحظى على إعجاب الكثيرين من الحجاج والمعتمرين لأنه يجدوا ما يطلبونه من وجبات بلادهم ، كما يعد أيضا أكلات خليجية للشعب السعودي نفسه.
 
مطعم القرموشي
 
وهو من أفضل المطاعم الشعبية في المدينة المنورة حيث يقدم أفضل وأفضل مأكولات شعبية كالمعصوب وأيضا يقدمون الفول والبيض وغيره من المأكولات الشعبية ذات الطعم المميز جدا وأيضا يهتم العمال بنظافتهم والنظافة العامة للمكان.
 
مطعم عكاوي المدينة
 
يقدم مطعم عكاوي المدينة طعم فريد ومتميز للأكلات الشعبية المتنوعة فكل الوجبات المقدمة متميزة جدا من حيث الطعم والسعر حيث يقدم الوجبات بسعر مناسب جدا ، كما يوجد به قسم خاص جدا للعائلات يتميز بالجلسات المريحة والجميلة.
 
مطعم الخلوج
 
وهو من أشهر المطاعم الشعبية في السعودية ويقدم طعم أصلي ومتميز للأرز والدجاج المظبي وغيره من الأكلات الشعبية الأخرى المتميزة في الطعم والسعر حيث يعتبر أفضل مطعم يقدم وجبات شعبية بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع غيره من المطاعم الأخرى.
 
مطعم سيريه الحجاز
 
يقدم هذا المطعم كل ما هو ذو مذاق طيب من الوجبات الشعبية عالية الطعم حيث يتميز بطعم شرائح اللحم المبهر المشوي على الفحم والذي يعد هو الطفل المتفرد والأصلي وأيضا يتفرد بأطباق أخرى كسيريه اللحم البقري وسيريه الدجاج وسيريه السمك والمدفونة.
 
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook