معلومات عن ارخص فنادق بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن ارخص فنادق بدبي في الإمارات

معلومات عن ارخص فنادق بدبي في الإمارات.

 
 
OYO 140 Al Hashemi Hotel
 
يعتبر OYO 140 Al Hashemi Hotel واحد من أهم وارخص فنادق في دبي، ويتواجد هذا الفندق في حي دبي القديم ويتواجد هذا الفندق بالقرب من الأماكن السياحية الرائعة في دبي حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 1.6 كم من البرجين التوأمين وعلى بعد 6 كم من المسجد الكبير، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندق يقع تحت تصنيف فنادق ذات النجمة الواحدة.
 
وبالرغم من أن OYO 140 Al Hashemi Hotel يعتبر من ارخص فنادق في دبي إلا أنه يحتوي على العديد من الغرف الأنيقة المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال الزوار، فتحتوي جميع الغرف على أسرة نظيفة ومرتبة وشاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، إلى جانب حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 67.38$.
 
 
 
Manhattan Avenue Hotel
 
يقع فندق Manhattan Avenue Hotel دو النجمة الواجدة على بعد حوالي 4 كم من مركز دبي التجاري العالمي الشهير، كما يتواجد  على بعد حوالي ربع ساعة بالسيارة من مول دبي الشهير، ويقع على بعد حوالي 9 كم من مطار دبي الدولي، ويعتبر Manhattan Avenue Hotel من ارخص فنادق في دبي.
 
يقدم Manhattan Avenue Hotel العديد من المرافق المختلفة لزواره ومنها مطعم في غاية الأناقة يقوم بتقديم المأكولات الشهية والأطباق العالمية والمحلية للزوار، إلى جانب بار يقدم العديد من المشروبات المختلفة للزوار مثل العصائر والنبيذ وغيرها.
 
يقدم الفندق خدمة  الغرف وخدمة التنقل من وإلى المطار، كما يوفر خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 52.24$.
 
 
easyHotel Jebel Ali
 
يعتبر easyHotel Jebel Ali واحد من ارخص فنادق في دبي والذي يتواجد في جافزا على جبل عالي، ويقع هذا الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من ابن بطوطة مول الشهير، كما يتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، كما يتواجد بالقرب من محطة مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة فيسهل الوصول إليها سيرًا على الأقدام.
 
بالرغم من أن easyHotel Jebel Ali يعتبر من ارخص فنادق في دبي ذات النجمة الواحدة إلا أنها تهتم بشكل الغرف والوحدات المقدمة للزوار، حيث تقدم الغرف التي تحتوي على أرضيات من البلاط وأثاث راقي وقد تم تصميمها على الطراز العصري لتناسب الزوار.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 40.66$.
 
 
Africana Hotel
 
يقيم Africana Hotel  على أنه من الفنادق ذات النجمة الواحدة، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في دبي، ويتواجد هذا الفندق في منطقة ديرة الشهيرة، ويقع بالقرب بالعديد من الأماكن الشهيرة في دبي حيث أنه يتواجد على بعد 7.5 كم من مركز التجارة العالمي، وحوالي 8 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كما يبعد حوالي 4 كم عن مطار دبي الدولي.
 
يهتم Africana Hotel بالترحيب بالزائر وخدمته على أعلى مستوى حيث يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال الزوار في أي وقت خلال اليوم، ومساعدة المقيمين داخل الفندق في أي وقت، ويحتوي هذا المكتب على أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث اللغات.
 
وبالرغم من أن Africana Hotel يعتبر من ارخص فنادق في بي إلا أنه يقدم الوحدات الأنيقة لزواره للإقامة بها، كما يقدم لهم العديد من الخدمات والمرافق المختلفة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 35.39$.
 
 
فندق سوتشي
 
يعتبر فندق سوتشي من ارخص فنادق في دبي ذات النجمة الواحدة، والذي يمتاز بموقعه المتميز، حيث أنه يتواجد في موقع مركزي في مدينة ديرة الشهيرة، ويتواجد فندق سوتشي على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق نايف الذي يشتهر بالعروض المحلية، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة من مطار دبي الدولي.
 
يقدم فندق سوتشي لزواره الغرف المجهزة على أعلى مستوى، حيث قد تم فرش جميع الغرف بالسجاد الفاخر المنقوش، وتم تغطية جدرانها بالستائر الأنيقة الراقية، وتحتوي جميع الغرف على أساس متين يتميز بالأناقة والجمال، كما تحتوي الغرف على العديد من المرافق المختلفة من أهمها حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام وتلفزيون وخزانة للملابس وميني بار
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 85.7$.
 
 
Prime Hotel By Gemstones
 
يعتبر Prime Hotel By Gemstones واحد من ارخص فنادق في دبي وقد صنف تحت طائفة فنادق النجمة الواجدة، ويتواجد هذا الفندق على بعد 20 دقيقة من مطار دبي الدولي، كما يتواجد على بعد 15 دقيقة من مركز مدينة الديرة التجاري.
 
يقدم Prime Hotel By Gemstones العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها، خدمة الغرف، وخدمات الواي فاي المجانية إلى جانب أنه يوفر مرافق الغسيل والكي مقابل تكلفة إضافية.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 64.66$.
 
 
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook