معلومات عن افضل فنادق تقسيم اسطنبول 4 نجوم في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
معلومات عن افضل فنادق تقسيم اسطنبول 4 نجوم في تركيا

معلومات عن افضل فنادق تقسيم اسطنبول 4 نجوم في تركيا

افضل فنادق تقسيم اسطنبول 4 نجوم

Palyaco Hotel

يتواجد Palyaco Hotel ضمن طائفة افضل فنادق تقسيم اسطنبول 4 نجوم، ويمتاز بموقع رائع في منطقة مرمرة، ويبعد عن شارع الاستقلال الشهير حوالي 200 مترًا حيث المتاجر والبارات والمقاهي، وعن ساحة تقسيم حوالي 600 مترًا، ويقع بالقرب من معالم الجذب المختلفة ومن أهمها قصر دولمة بهجة، ومركز اسطنبول للمؤتمرات، وبرج الساعة الشهير دولماباهس، ويبعد عن مطار اسطنبول المطار الأقرب له حوالي 37 كيلو متر.

يوفر Palyaco Hotel الغرف العصرية، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة التنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق عمل متكامل يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 27.45$.

LUXIR HOTEL

يتواجد LUXIR HOTEL في إحدى المناطق النشطة الحيوية في اسطنبول وهي منطقة بيوغلو الشهيرة، ويبعد عن ميدان تقسيم الشهير حوالي 400 مترًا فقط، وعن شارع الاستقلال حوالي 50 مترًا، وعن برج غالاتا حوالي 1.5 كيلو متر، وعن كلٍ من مركز اسطنبول للمؤتمرات، وبرج ساعة دولمة بهجة حوالي 1.8 كيلو متر، وعن أقرب مطار له مطار اسطنبول حوالي 41 كيلو متر.

يقدم LUXIR HOTEL الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه والتي تحتوي جميعها على مكيف وثلاجة وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وخزانة خاصة للملابس، وصندوق ودائع الأمان، ومكتب للعمل وغلاية، وزُودت الغرف بحمام خاص يحتوي على مستلزمات استحمام ومجفف للشعر.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.18$.

Fuga Hotel Constantinidis – Special Category

يبعد Fuga Hotel Constantinidis عن ساحة تقسيم الشهيرة حوالي ثلاث دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن شارع الاستقلال حوالي 100 مترًا، وعن st حوالي 600 مترًا، ويتواجد بالقرب من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها، كنيسة أنطونيوس بادوا حوالي التي تبعد حوالي 800 مترًا، وبرج الساعة الشهير دولماباهس التي تبعد حوالي أربعة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد حوالي خمسة عشر كيلو متر عن أقرب مطار له مطار اسطنبول أتاتورك.

يقدم Fuga Hotel Constantinidis العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها بار متميز يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغبتهم ومن أهمها العصائر الطازجة والمعلبة والمثلجات والصودا وغيرها، ويوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 48.32$.

Taksim View Hotel

يعتبر Taksim View Hotel واحد من افضل فنادق تقسيم اسطنبول 4 نجوم، ويبعد عن شارع الاستقلال حوالي 1.2 كيلو متر، وعن ساحة تقسيم الشهيرة حوالي 1.6 كيلو متر، وعن مركز مؤتمرات اسطنبول حوالي 2.5 كيلو متر، وعن مطار اسطنبول حوالي 37 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر Taksim View Hotel الغرف الفردية والزوجية والعائلية والغرف المخصصة لغير المدخنين، وجميعها مُصمم على الطراز الحديث، وزُودت بمنطقة مخصصة للجلوس وحمام خاص، ويقدم الفندق خدمة التنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.18$.

فندق رووم ميت إمير

يبعد فندق رووم ميت إمير عن شارع الاستقلال الشهير حوالي 100 متر فقط، وعن ميدان تقسيم حوالي 500 مترًا، وعن برج غالاتا التاريخي حوالي 1.4 كيلو متر، وعن مول  التسوق رديمييروران حوالي 130 مترًا فقط، وعن مول التسوق جواهر حوالي 6 كيلو متر.

يقدم فندق رووم ميت إمير الغرف الأنيقة المُزينة بالديكورات الرائعة والألوان الهادئة، والتي تحتوي على حمامات خاصة ومنطقة جلوس مزودة بأريكة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 96.64$.

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook