معلومات عن الاندلس مول

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن الاندلس مول

 

 

معلومات عن الاندلس مول

 

منذ إفتتاح الاندلس مول في عام 2007, شهدت منطقة المطار القديم تطوراً غير مسبوق, ودبت الحياة في مساحات واسعة لم يكن ينظر إليها أحد، لتتحول إلى أكثر مناطق مدينة جدة نشاط وحيوية.

ودفع النجاح الذي حققته شركة الأندلس العقارية عبر الاندلس مول, في بناء برج فندقي ملاصق للأندلس مول ضمن الخطة التطويرية الشاملة لمشروع الأندلس سكوير الذي سيقام على مساحة 197 الف متر مربع ليتكون من خمسة أبراج تغطي الجوانب الفندقية، والتجارية، والسكنية، بالإضافة الى المرافق العامة والمقاهي والحدائق وأكثر من 6000 موقف.

كما حصدت إدارة الاندلس مول على جائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري بعام 2009.

الأنشطة داخل الاندلس مول

يوفر مول الأندلس فرصة رائعة للتسوق حيث يمكنك التجول بين أكثر من 350 محل تجاري يقدمون مختلف المنتجات والماركات العالمية, كما يتميز بوجود جميع مستلزمات التجميل والساعات والعطور والملابس بأسعار مناسبة عن باقي مراكز التسوق في المدينة.

ويعد الاندلس مول وجهة مفضلة لراغبى شراء الأدوات المنزلية والتحف الفاخرة وأدوات الطهي والأجهزة الكهربائية والإلكترونية, ومؤخراً أفتتح مول الأندلس أول معرض هوم بوكس في المملكة العربية السعودية.

ولمن لا يعلم فهوم بوكس هو أحدث إصدارات مجموعة لاند مارك للتجزئه وتعني مكان متكامل حيث يمكنك الحصول علي الأثاث والمفروشات العصرية في مكان تسوق واحد, وتلائم طبيعة حياتك اليومية بأسعار مخفضه وفي المتناول, إضافة لتميز المنتجات بالجودة العالية, ويمكنك دفع الفواتير عن بواسطة الحساب البنكي أو سحب الأموال اللازمة من ماكينات الصرف الموجودة بجميع جنبات المركز.

 

الملاهي ومحلات الأطفال في الاندلس مول

كما يوجد في مول الاندلس منطقة مخصصة لألعاب الأطفال بدرجة عالية من الأمان ويمكنك ترك أطفالك في المنطقة المخصصة تحت أعين رجال الأمن والذهاب في جولة تسويقية.

ويتميزالاندلس مول بعدد كبير من المقاهي والمطاعم, التي تقدم جميع الوجبات من مختلف مطابخ العالم, كما يوفر لك الأندلس مول فرصة شراء المواد الغذائية بعروض مبهرة من خلال هايبر ماركت بندة بالداخل, إضافة لمشاركة الاندلس مول بعدد كبير من الفاعليات مثل الوقاية من الحروق وحملة النمو الطبيعي لدى الأطفال وربيعنا أحلى في الأندلس.

ويمكنك زيارة الاندلس مول من السبت إلى الخميس في الفترة من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف مساء, أما يوم الجمعة فيفتح أبوابة في الواحدة والنصف ظهراً ويُغلقها الثانية عشر “منتصف الليل”.

التسوق في جدة

وبالرغم من المكانه التي يحظى بها الاندلس مول بين مراكز التسوق في مدينة جدة إلا أنه يوجد عدد كبير من المراكز التي تنافسه في عدد الزوار وحجم المحلات التجارية والخدمات المقدمة.

حيث يعتبر العرب مول من أفضل مراكز التسوق في جدة ويقع بشارع حراء, ويتكون من 4 طوابق، محتويين على نحو 350 محل يقدمون جميع المنتجات المحلية والماركات العالمية بالإضافة لعدد كبير من المطاعم والمقاهي ومنطقة مخصصة للأطفال.

مولات جدة

وبجانب المحلات التجارية ووسائل الترفيه فإن رد سي مول مُلحق به فندق خاص يُسمى فندق إيلاف جدة, ويتكون من 7 طوابق, ويمكنك الدخول إليه عبر 18 مدخل مختلف.

وعند تقاطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز مع شارع الملك فهد تجد الصيرفي مول, ويعتبر من أهم مراكز التسوق في مدينة جدة, ويتميز بوجود جو ترفيهي خاص لكبار السن وذلك من خلال صالة البلياردو وصالة البولينج وغيرها من الألعاب.

أما مول حراء الدولي والذي يقع في شارع حراء، تجده من أكبر مراكز التسوق لإحتواءه على أكثر من 350 محل تجاري بالإضافة لمنطقة كبيرة مخصصة لترفية الأطفال.

شارك المقالة:
105 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook