معلومات عن الحياة الذكية في اسطنبول

الكاتب: رامي -
معلومات عن الحياة الذكية في اسطنبول

معلومات عن الحياة الذكية في اسطنبول


المنازل والحياة الذكية :

سميت هذه المنازل بالمنازل الذكية. وذلك لأن المعدات التكنولوجية المستخدمة في المشروع تمثل أخر ما تم التوصل إليه في العالم. يلبي كل متطلبات الرفاهية التي يمكن ان تخطر ببالك فهو من ناحية يكشف لك وجه الطبيعة الخلابة ومن ناحية أخرى يلبي متطلبات الحياة المدنية فتستطيع بضغطة زر واحدة أن تتحكم في كل شيء في منزلك، بدءاً من التحكم في الإنارة لصنابير المياه والأجهزة الكهربائية كشاشات التلفزيون والمكيفات والأبواب وحتى الستائر، وصولاً لأدوات المطبخ والتحكم في درجة الحرارة في المنزل. وتحتوي المنازل الذكية على شبكة معلومات متكاملة تُنبه الساكن، وتحميه من الأمراض، ينقطع فيها التيار الكهربائي، بالإضافة إلى إغلاق النوافذ تلقائياً عندما تعمل أجهزة التكييف. هذه المنازل تفهم ما تريده، وتقوم بمعظم الأشياء بدلاً عنك


كما أنه يجلب حلولاً سهلة للعائلة والأطفال من خلال أماكن التسلية والترفيه واللعب في حديقة البناء كل ذلك يضاف له نظام الأمان والمراقبة المستمرة على مدار 24 ساعة.


يستطيع مالك المنزل التواصل مع منزله وإعطائه الأوامر عن طريق جهاز صغير يتنقل به في المنزل وأيضاً من خلال جهاز الحاسب بالإضافة إلى أجهزة تحكم صغيرة يتم توزيعها في غرف المنزل، وكذلك وأنت خارج المنزل. بل وخارج البلاد من خلال شبكة الانترنت.


شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook