معلومات عن السفر إلى نيويورك

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السفر إلى نيويورك

 

 

معلومات عن السفر إلى نيويورك

 

تحتوي ولاية نيويورك على العديد من أماكن الجذب السياحي منها شواطئ ومنتجعات لونغ آيلاند، وجبال أديرونداكس وكاتسكيل، وشلالات نياغارا، ووادي نهر هدسون، ونذكر في هذا المقال أهم الأماكن السياحية في نيويورك.

 

مبنى إمباير ستيت

بُني مبنى إمباير ستيت الأسطوري الذي يُعد الرمز الأكثر شهرة في ولاية نيويورك في عام 1931م، وهو يعكس عصر آرت ديكو في فن العمارة واللوبي، ويجذب مبنى إمباير ستيت ملايين الزوار سنويًا، ويعطيهم فرصة لرؤية مناظر الولاية الرائعة من المراصد الواقعة في الطابقين 86 و102.

 

ساحة التايمز

يزور ساحة التايمز يوميًا أكثر من 400000 شخص، وتُلائم هذه الساحة المشاة بسبب انخفاض حركة المرور فيها، واحتوائها على الكثير من الساحات مع المقاعد والطاولات، وعربات الطعام التي تُقدم وجبات خفيفة، وليلًا تتوهج ساحة التايمز بسبب اللوحات الإعلانية وأضواء الشوارع لدرجة يصعب معها تصديق أن الليل قد حل.

 

برودواي

تُشير برودواي إلى مسرح برودواي الذي يضم عددًا كبيرًا من أماكن العروض المسرحية في منطقة المسرح وعلى طول شارع برودواي، ويُعد هذا الشارع من أهم المعالم السياحية في ولاية نيويورك، وهو قمة المسرح الأمريكي، ويضم شارع برودواي زقاق شوبيرت آلي الذي كان الممثلين يتجولون به للبحث عن فرص لأداء المسرحيات.

 

نُصب 11 سبتمبر

يقع نصب 11 سبتمبر التذكاري الذي أُنشأ تكريمًا لثلاثة آلاف شخص قتلوا نتيجة للهجمات التي وقعت في 11 سبتمبر 2001م على أبراج مركز التجارة العالمي، والقتلى الستة الذين قُتلوا في تفجير مركز التجارة العالمي السابق في فبراير 1993م في شارع غرينتش، وفي نفس موقع البرجين يوجد حوضين مربعين، ويُحاط النصب بالأشجار والأعشاب والمسابح، ويوجد شلالين مياه هما أكبر الشلالات الاصطناعية في أمريكا الشمالية على جانبي الساحة

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook