معلومات عن السياحة إلى الاستثمار.. فرص بالجملة في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن السياحة إلى الاستثمار.. فرص بالجملة في تركيا

معلومات عن السياحة إلى الاستثمار.. فرص بالجملة في تركيا

سيكون المستثمرون الكويتيون والسياح من الكويت على موعد مع فرص سياحية وفرص استثمارية في قطاع العقارات في تركيا وخاصة العقارات في طرابزون الواقعة شمال شرق تركيا على البحر الأسود.
وزارت «الأنباء» المنطقة بدعوة من الخطوط الجوية التركية، التي تدشن 4 وجهات جديدة هذا الشهر تتضمن: مدينة طرابزون و مدينة انطاليا وازمير وبورصة.
يأتي القطاع العقاري في تركيا على رأس القطاعات المتاحة للمستثمرين الكويتيين والأجانب في منطقة طرابزون التركية، تليه قطاعات اخرى مهمة كـ قطاع السياحة في تركيا .
ويمكن لمحبي الاصطياف في تركيا شراء شقق في طرابزون العطلات بأسعار تبدأ من 30 ألف دينار للشقة شقق جاهزة للتسليم او شقق قيد الانشاء ، واستثمارها على مدار العام، مع امكانية التملك 100% حسب المستشار في غرفة تجارة وصناعة طرابزون وحيد كاتبوغا الذي رافقنا في الرحلة وعرفنا على ابرز استثمارات المنطقة المتاحة للأجانب التي تضمنها غرفة طرابزون في حال كانت العقود عن طريقها.
ومع فتح الخط الجديد الى طرابزون، سيكون السفر سهلا الى هذه المنطقة السياحية وذات الطبيعة الخلابة بدرجة حرارة لا تزيد على 25 درجة خلال الصيف.
ففي السابق، كان المسافر الى طرابزون يضطر الى التوقف في مطار اسطنبول، ثم الى طرابزون برحلة تستغرق ساعة بالطائرة، وهو ما انتهى الآن مع الخط الجديد.
والتقت «الأنباء» مع رئيس غرفة تجارة وصناعة طرابزون سعد هاجي صالح أغلو ان استثمارات الكويتيين في طرابزون ستكون محمية من الغرفة ويمكن للمستثمر أن يراسل «الغرفة» عبر الايميل او مباشرة للتأكد من بعض المكاتب و الشركات العقارية في تركيا المعتمدة لديها لكي يضمن حقوقه.
ويضيف ان كل المعلومات متاحة لدى الغرفة لمن يرغب في شراء العقارات في تركيا او استثمار عقارات في تركيا في مجال بناء الفنادق الذي ما زالت طرابزون في حاجة كبيرة لإقامة المزيد من الفنادق بها عن طريق الاستثمارات الخارجية.
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook