معلومات عن السياحة في باراغواي ..

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السياحة في باراغواي ..

 

 

معلومات عن السياحة في باراغواي ..

 

السفر الى بارغواي .. إليك درجات الحرارة فى باراغواي تعرف عليها ..

المناخ فى باراغواى مدارى فالطقس حار والرطوبة عالية فى فصل الصيف بها خاصة فى منطقة تشاكو وذلك لأن بارغواى توجد جنوب خط الأستواء أما فصل الشتاء بها فتكون درجات الحرارة منخفضة وتهب الرياح الباردة وتهطل الأمطار خاصة فى الشرق وتقل كلما إتجهنا غربا ومن الجدير بالذكر أن فصول السنة فى باراغواي عكس فصول السنة فى النصف الشمالى من الكرة الأرضية وننصحك بزيارتها فى الشتاء لقضاء رحلة ممتعة فى أجواء مناسبة .

 

السفر الى باراغواي .. تعرف على أشهى الأكلات فى باراغواي ..

 

تتميز باراغواي بمطبخ متميز يقدم أطباق لذيذة ويتم الإعتماد بشكل أساسى على الخضراوات والكسافا وهى عبارة عن جذور نشويات تطحن لدقيق ثم يصنع منها الخبز تشيبا ومن أشهر الأكلات أيضا شوربة الذرة بالبيض والجبن واللبن أما المشروب المفضل فهو الماتيه وهو نوع من الشاى .

الاماكن السياحية في باراغواي .. ” أسنسيون Asuncion  ” ..

تعد من أهم و افضل اماكن السياحة في باراغواي لوجود المسطحات المائية بها التى تنال إعجاب الكثير من السياح مثل نهر باراغواى ونهر بارانا حيث يمكنكم السباحة وصيد الأسماك وركوب أحد القوارب للقيام برحلة نهرية ممتعة وكذلك شلالات سيتى كويداس الساحرة ومن المناظر الطبيعية الخلابة أيضا جبل سيرو ويصل إرتفاعه إلى 840 متر و بها القصر الجمهورى الذى يعد من أهم المنشأت فى البلاد فهو مقر الحكم وبناه كارلس أنطونيو لأبنه كما يوجد بها العديد من الحدائق العامة والمتنزهات التى يمكنكم قضاء أوقات ممتعة بها وسط الطبيعة .

 

” حديقة سيروكورا Serokura Park ” .. اجمل اماكن السياحة في باراغواي ..

تعتبر من افضل اماكن السياحة في بارغواي حيث تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة التى تملأها الأشجار والنباتات من أنواع مختلفة بالإضافة إلى الشلالات الجميلة التى تنحدر من على المرتفعات بالحديقة إلى جانب جمالها الطبيعى وكونها محمية طبيعية فالحديقة تهتم بالأعمال الفنية أيضا والتى ترجع إلى عصر ما قبل التاريخ كما دفن بها فرانسيسكو سولانو أحد أبطال باراغواى .

” نهر باراغواى River of Paraguay ” .. افضل اماكن السياحة في بارغواي  ..

عزيزى السائح عند زياراتك لباراغواى فلا يفوتك القيام برحلة نهرية فى نهر باراغواى فهو يعد من اهم معالم السياحة في باراغواي و ينبع من البرازيل ليمر فى باراغواى ويمكنكم ممارسة هواية التجديف وصيد الأسماك وأثناء رحلتك ستشاهد المساحات الخضراء المزروعة على جانبى النهر حيث يقوم النهر بريها ولا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية لهذه الأوقات الرائعة .

الاماكن السياحية في باراغواي .. ” المتحف الوطنى للفنون National Museum of Art ” ..

يوجد فى العاصمة أسونسيون , تم إنشائها عام 1909م وننصحك بالذهاب إليه لمشاهدة ما يزيد عن 650 قطعة أثرية ولوحات فنية ومنحوتات من الحجر والخشب بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية والمطبوعات لأشهر الفنانين كما يوجد بالمتحف أثاث ونقود معدنية لفترات تاريخية مختلفة فى باراغواى .

أهم اماكن السياحة في بارغواي ..” المنزل الوطنى للأبطال National House of Heroes “..

يعد من أهم الوجهات السياحية فى باراغواى ويرجع ذلك إلى كونه تحفة تضم العديد من الفنون الهندسية , تم إنشائه 1936 م على يد المهندس اليخاندرو رافيزا وننصحك بالذهاب إليه للإستمتاع بمشاهدة مقتنياته ومعماره الجميل .

 

الاماكن السياحية في باراغواي .. ” متحف بارو Baro Museum ” ..

يعتبر من المتاحف الهامة فى باراغواى حيث يضم أثار ولوحات وأعمال فنية وتحف تحكى لنا تاريخ باراغواى العريق كما تمكن الزائرين من التعرف على تفاصيل الحياة فى الحقبات التاريخية المختلفة فى باراغواى .

الاماكن السياحية في باراغواي .. ” متحف الإستقلال Museum of Independence “..

يعتبر من افضل معالم السياحة في باراغواي , تم إنشائه عام 1772 وننصحكم بزيارته لأنه يحكى لنا تاريخ الحقبات التاريخية فى البلاد خاصة فى فترة محاولة البلاد للحصول على الإستقلال من الإحتلال الأسبانى فى عام 1811 م ولكن تحول هذا المبنى إلى متحف عام 1965 ليروى لنا تاريخ باراغواى خاصة فترة الإحتلال والإستقلال .

شارك المقالة:
347 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook