معلومات عن السياحة في شارلوت

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السياحة في شارلوت

 

 

معلومات عن السياحة في شارلوت

 

   قاعة ناسكار للمشاهير NASCAR Hall of Fame

إحدى أفضل أماكن السياحة في شارلوت كما أنها؛ وجهة مثالية لعاشقي سباقات ناسكار. تضم طريق ضخم يحاكي طرق السباق الأصلي. كما تسمح لك بالتعرف على تاريخ سباقات السيارات الهامة.

مثل؛ هدسون هورنيت، وشيفل. تحوي قاعة ناسكار للمشاهير أيضا مسرح مع شاشة عرض ضخمة، يصل عرضها إلى أربعة وستين قدم.

توفر أيضا معارض تسمح للزوار بمشاهدة ما وراء الكواليس، الخاصة بيوم سباق عادي وكيف يتصرف به الفرق.

 

   متحف طيران كارولينا Carolinas Aviation Museum

متحف طيران كارولينا مكان مناسب لمحبي التاريخ ومهوسي التكنولوجيا، ما يضعه ضمن أهم أماكن السياحة في شارلوت. يحوي معارض خاصة بكلا من التاريخ، والتكنولوجيا، وتطور الطيران.

يعرض أيضا مجموعة من الطائرات من ضمنها؛ نسخة طبق الأصل عن رايت فلاير. بجانب ذلك هناك مجموعة من الأسلحة العسكرية منها؛ سوبويذ كاميل بايبلان إحدى أهم الطائرات البريطانية المقاتلة المستخدمة خلال الحرب العالمية الأولى.

   باراماونتز كارووندز Paramount’s Carowinds

باراماونتز كارووندز أحد الأماكن التي يجب زيارتها عند السفر إلى شارلوت إذا؛ كنت تبحث عن مزيج بين المغامرة والاسترخاء. عبارة عن مدينة ملاهي تعرف؛ بعاصمة الإثارة للجنوب الشرقي.

هناك الكثير لتقوم به بهذا المكان؛ من ركوبات الماء إلى العروض المسرحية، وقطار الملاهي. تضم معرض للديناصورات، يسمح لك بالتنزه خلال عدة مجسمات متحركة تشبة الحقيقية.

تحوي حديقة مائية تعرف باسم خليج بوميرانج. إذا كنت تسافر مع حيوانك الأليف، فهناك مكان بالحديقة حيث؛ يمكنك تركه بدون أي قلق.

   مكان الاكتشاف Discovery Place

إحدى أبرز الأماكن السياحية في شارلوت فتعتبر وجهة ملائمة لجميع الأعمار والأذواق، تسمح لك بشعور ومشاهدة وسماع العلم. هناك معارض تحوي؛ معامل خاصة بتنوع الحياه البيولوجية من خلال المشاركة في تجارب عملية.

يوفر أيضا مجموعة من المجسمات والمشاريع التي؛ توضح لك قوانين الفيزياء من خلال حياتنا اليومية.

مكان رائع يشجع على الابداع والاكتشاف حيث؛ يمكنك صنع فيديو كرتوني خاص بك. يضم مكان الاكتشاف منطقة خاصة بالأطفال تحت سن السابعة، كما يضم سينما أي ماكس حيث: يمكنك مشاهدة داخل الجسم البشري، أو استكشاف الفضاء، أو الطبيعة.

   مكتبة بيلي جراهام Billy Graham Library

مكتبة بيلي جراهام من أهم معالم السياحة في شارلوت تسمح لزوارها بالتعرف على؛ حياة صانع التلفاز من خلال عدة عروض.

تصل مدة الجولة إلى ساعة ونصف حيث؛ يمكنك مشاهدة عدة معارض بالإضافة إلى منزل جراهام العائلي، بعد ذلك يمكنك الاسترخاء بالحديقة.

تم إضافة مكتبة بيلي جراهام حديثا للمكان، والتي تحظى باهتمام كبير. هناك أيضا لوحة جدارية مصممة خصيصا له، بواسطة توماس كينكادي.

 

   حديقة الحرية Freedom Park

حديقة الحرية من أجمل أماكن السياحة في شارلوت تصل مساحتها إلى مائة فدان، ويمكن القيام بالكثير من الأنشطة بها والتي تلائم جميع الأعمار. لذا تعد وحهة مميزة لقضاء فترة الظهيرة والاسترخاء قليلا بعد جولة متعبة.

تحوي ملاعب للتنس، وكرة السلة، وكرة الطائرة وهناك ملعبان للصغار. يمكن القيام بنزهة خلوية ممتعة بها، ويقام بها عدد من العروض الرسمية والغير رسمية.

   متحف هندريك موتورسبورتس Hendrick Motorsports Museum

متحف هندريك موتورسبورتس من الأماكن السياحية في شارلوت التي؛ تنال إقبال كبير من السياح. يقع على بعد ميل من طريق شارلوت السريع للدرجات النارية.

يعرض تاريخ هندريك موتورسبورتس من خلال، عدة معارض توفر نظرة عن قرب لسباقات السيارات والعناصر التي تساهم في تميزها.

يعرض أيضا مجموعة من السيارات المميزة والهامة مثل؛ دايز أوف ثاندر شيفي لومنيا، وتري لابونتيز أيرونمان ماشين.

   متحف ليفين في نيو ساوث Levine Museum of the New South

وجهة لا يجب تفويتها عند السفر إلى شارلوت يضم عدة معارض تركز على؛ ما قبل الحرب الأهلية للجنوب ومن ساهموا في تشكيلها. تتميز تلك المعارض بكونها تفاعلية.

حيث؛ يسمح للزوار بغرس أياديهم داخل أكوام القش، أو اللعب بالدمى التقليدية، أو التجول داخل منزل مزرعة قديم مكون من غرفة واحدة.

يقام بمتحف ليفين أيضا مجموعة من المعارض المؤقتة والتي؛ تركز على التغيرات السياسية والاجتماعية بالإضافة إلى تأثير التنوع في الثقافة الجنوبية.

   متحف شارلوت للتاريخ Charlotte Museum of History

واحد من أفضل أماكن السياحة في شارلوت حيث؛ يمكنك التعرف على تاريخ المدينة والمناطق المحيطة بها. يحوي ثلاث معارض دائمة من ضمنها؛ متحف خاص باستكشاف احياء المدينة.

يوفر عدة جولات تعليمية ممتعة حول عدد من المنازل الجميلة التي؛ أعيد ترميمها منها منزل حزيقل ألكسندر والمطبخ والمنزل الصيفي.

بإمكانك أيضا التجول بالطريقة التي تريد بالمتحف؛ إذا كنت لا ترغب بالجولات المحددة. لا تنس مشاهدة جرس الحرية الأمريكي الذي يصل وزنه إلى سبعة أطنان بالإضافة إلى المدفع الاسباني.

   متحف بشتلر للفن الحديث Bechtler Museum of Modern Art

يحوي متحف بشتلر للفن الحديث مجموعة من الأعمال الفنية، الخاصة بعدد من الفنانين بمنتصف الفرن العشرين. هذا بالإضافة إلى قطع تعود لكلا من بيكاسو، ميرو ، جياكوميتي هيبوورث، نيكولسون، وارهول،  تينجيلي، إرنست، لو كوربوزييه وشيليدا.

يقام به أيضا مجموعة من الحفلات الموسيقية مثل؛ حفلة الجاز الشهرية. يجعله ذلك من أكثر الأماكن السياحية في شارلوت تميزا.

   مزرعة روسديل التاريخية Historic Rosedale Plantation

أحد أفضل معالم السياحة في شارلوت تقع على بعد؛ دقائق قليلة من وسط المدينة المزدحم، وتصل مساحتها إلى تسعة فدادين من المساحات الطبيعية الرائعة.

أسست عام 1815 وتمنح زوارها لمحة عن طبيعة شارلوت الغنية، وتتميز بأشجارها وزهورها الخلابة.

شارك المقالة:
399 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook