معلومات عن الشواطىء في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن الشواطىء في الكويت

معلومات عن الشواطىء في الكويت.

 
 
شاطئ المسيلة
 
يقع شاطئ المسيلة في السالمية الكويت، وهو واحد من أكثر الشواطئ الخاصة شهرة في الكويت، حيث تمتد الواجهة البحرية من الأبراج الكويتية إلى منطقة البدع.
 
وسوف تستمتع هناك بالتجول في مسارات جيدة مع خلفية من المناظر الخلابة، وتشمل المرافق ثلاثة حمامات سباحة كبيرة وحمام سباحة للأطفال وحدائق ومساحات خضراء ومطعم يقدم الوجبات الخفيفة والآيس كريم.
 
يخصص الشاطئ أيام للسيدات في أيام الإثنين والأربعاء والسبت، وهناك عروض تقليدية للسيدات فقط خلال هذه الأيام.
 
شاطئ الخيران
 
يقع الخيران في جنوب الكويت، ويحتوي على كل شيء من النخيل والرمال الجميلة وأحواض السباحة إلى مناطق الشواء وسوبر ماركت ممتاز، ويمكنك هناك الاستمتاع بالأنشطة البحرية مثل التزلج على الماء والغوص على طول الشاطئ.
 
وإلى جانب الأكواخ التي تقدم الوجبات الخفيفة والمرطبات هناك أيضا رحلة القوارب تقدم للضيوف في البحر الأزرق العميق.
 
شاطئ العقيلة
 
العقيلة هو شاطئ خاص في الكويت، يشتهر بموقعه الساحلي للنزهات والشواء، مع ساحل ممتع، وقد تم افتتاح منتزه شاطئ العقيلة في سبتمبر ، ويتميز بجسر خشبي طويل في البحر.
 
على طول الشاطئ، يمكنك العثور على ممرات من النباتات والأشجار، كما توجد شوايات للشواء على طول الشاطئ، وكذلك كراسي وطاولات للزوار للاسترخاء، و يوجد أيضًا مسرح مفتوح وملعب للأطفال ومروج خضراء مورقة داخل حدود الشاطئ.
 
يحتوي منتزه الشاطئ أيضًا على مسبح مع رسوم دخول منفصلة.
 
شاطئ الكوت
 
الشاطئ عبارة عن مساحة من الرمال البيضاء تطل على الخليج العربي، ويستضيف مجموعة حيوية من الأنشطة الصديقة للأسرة، والكثير من الترفيه على هذا الشاطىء، الذي يعد واحد من أفضل الشواطئ في الكويت.
 
يشتهر شاطئ الكوت بشكل خاص بين العائلات، ويتدفق الأطفال والبالغون إلى حمامات السباحة القريبة في عطلات نهاية الأسبوع، يمكن للزوار هناك الاستمتاع بوجبة في الهواء الطلق أثناء غروب الشمس فوق الخليج العربي حيث يوفر هذا الشاطئ أيضًا مرافق للشواء.
 
 
هناك نافورة راقصة مريحة وهادئة للغاية على الشاطىء، بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الغداء أو العشاء أو تناول كوب من القهوة مع موسيقى لطيفة بجانب تلك النافورة .
 
منتجع هيلتون بيتش
 
هيلتون هو منتجع جيد على شاطئ البحر في الكويت، ويختلف عن الفنادق المماثلة الأخرى في الخليج العربي، بحقيقة أن جميع وسائل الراحة الخاصة به تقع مباشرة على الساحل، وليس في الحديقة، مما يجعله أفضل شاطئ في البلاد.
 
تشمل وسائل الراحة في هذا المنتجع المواجه للشاطئ حمامات سباحة ورياضات مائية وصالة ألعاب رياضية وسبا ومسار ركض وملاعب تنس وأنشطة للأطفال ومتاجر ومنافذ للطعام والمشروبات.
 
شاطئ الفنطاس
 
يقع الفنطاس في منطقة حضرية نموذجية، وهو شاطئ عام في الكويت، مع العلم أن الدخول إلى المياه سلس، ولكن هناك الكثير من الحجارة في الماء.
ومع العديد من المساحات الخضراء وملعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية صغيرة، يعتبر الشاطئ مثاليًا للبالغين والأطفال على حد سواء.
 
شاطئ المنقف
 
يقع المنقف في الضواحي الجنوبية للكويت، وهو شاطئ ذو رمال ناعمة ودخول جيد إلى المياه، ومع ذلك، نظرًا لموقعه على طريق مزدحم، لا يوجد الكثير من الظل على الشاطئ، وقد لا يبدو المكان المناسب للاسترخاء.
 
شاطئ مارينا
 
يعد شاطئ المارينا من أشهر شواطئ الكويت، ويوفر إطلالات رائعة على أفق المدينة، مع الكثير من أشجار النخيل التي تنمو على الرمال، وهي نادرة نسبيا مقارنة بالشواطئ الأخرى في الكويت.
 
تقدم الأكشاك الآيس كريم والمشروبات، كما أن هناك ملعب ضخم للأطفال، بالإضافة إلى فرص تأجير الدراجات، وحديقة تزلج، ومطاعم جيدة تصطف عبر الشاطئ.
 
شارك المقالة:
102 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook