معلومات عن المسلسل التركي شارع السلام Huzur Soka??

الكاتب: رامي -
معلومات عن المسلسل التركي شارع السلام Huzur Soka??

معلومات عن المسلسل التركي شارع السلام Huzur Soka??

يعتبر مسلسل شارع السلام Huzur Soka?? أحد أشهر المسلسلات التركية، وهو مؤلف من جزأين، من إنتاج عام 2012


تصنيف مسلسل شارع السلام Huzur Soka??

يصنف مسلسل شارع السلام Huzur Soka?? على أنه:

دراما


مخرج مسلسل شارع السلام Huzur Soka??

مخرج المسلسل:

شينول سونماز


أبطال مسلسل شارع السلام Huzur Soka??


شارك في بطولة مسلسل شارع السلام Huzur Soka?? مجموعة من الممثلين القديرين نذكر منهم:


سلين ديميرتار


كوتسيه


غوين هوكنا


سنام اوزتورك


غوكهان ميتيه


هاكان ايراتيك


فاطمة قرانفيل


سردار يغين


قصة مسلسل شارع السلام Huzur Soka??


تعتبر قصة مسلسل شارع السلام Huzur Soka?? من أكثر القصص إثارة حيث تتلخص بما يلي:


دور الدراما التركية «شارع السلام» حول قصة حب تواجه الصراعات الطبقية والأحقاد الاجتماعية، وتتصدى للمخططات والمؤامرات. ويطرح العمل حكاية تنطلق من حارة تقطنها عائلات طيبة تدعى شارع السلام، وتتطرق إلى علاقة بين بلال وفاديا التي رفضتها عائلتيهما بسبب الاختلافات الفكرية والفوارق الطبقية بينهما.


وتنشأ هذه القصة بين شاب جامعي يتيم الأب وفقير الحال (بلال) المسؤول عن رعاية والدته وشقيقته، ويعمل على سيارة أجرة من أجل إعالتهما، وشابة يتيمة الأم وثرية جداً تدعى (فاديا)، وهي الابنة الوحيدة لصاحب الشركات والنفوذ والسلطة (نجم الدين)، وهو أحد أهم رجال الأعمال الكبار في إسطنبول. ويضم شارع السلام عالمين مختلفين، يتمثل الأول منهما في البساطة والفقر الذي ينتمي بلال إليه، والثاني في الثراء الفاحش والسلطة، وعلى رأسه فاديا. ويؤكد المسلسل على أنه إذا دق قلب شاب فقير لفتاة لا تنتمي إلى بيئته فستنقلب الأمور رأساً على عقب، وتجد عشرات العقبات في وجهها، وهذا ما يحدث في العمل إذ ترفض (أم بلال) هذا الارتباط، لأنها ترغب في أن تزوّج ابنها إلى ابنة الجيران (شكران) التي تحب (بلال) منذ الطفولة.


لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ لا يبادل بلال ابنة الجيران المشاعر نفسها ويتجهم أمامها دائماً. ومن ناحية أخرى، تحاول سعادة (والدة شكران) بجميع الوسائل المتاحة والحيل تزويج بلال من ابنتها، وهنا تبدأ الصراعات الطبقية والاجتماعية بين الأبطال وتتشابك الأحداث، ويحارب الحب الجميع. وعلى خط درامي آخر، يطرح «شارع السلام» حكايات متشعبة ومتشابكة الخيوط، منها قصّة أمل (زوجة نجم الدين)، وهي امرأة خطرة تسيطر على قرارات زوجها، وتتحكم في إدارة مجموعة شركاته إلى حد كبير، وتكن الكثير من الحق والضغينة لفاديا.


شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook