معلومات عن المطاعم الصينية بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن المطاعم الصينية بدبي في الإمارات

معلومات عن المطاعم الصينية بدبي في الإمارات.

 
 

مطعم بي اف تشانغز دبي

 
يعد مطعم بي اف تشانغز دبي الأكثر شهرة في قائمة المطاعم الصينية في دبي، فضلا عن كونه أحد أكثر المطاعم شعبية في المدينة، حيث أنه يمتلك فروعًا في جميع مراكز التسوق تقريبًا في دبي.
 
يقدم هذا المطعم لضيوفه أطباقًا تعكس الثقافة الصينية، ويتم إعدادها باستخدام المكونات الطازجة والأعلى جودة، حتى أحدثت القائمة الآسيوية الفريدة من نوعها وأجواء المطعم المريحة ثورة في مفهوم المطبخ الصيني في دبي.
 
مفتوح يوميًا من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل
 
 

دين تاي فونغ

 
يتميز دين تاي فنج بالنكهات الصينية الأصيلة، ما يجعل منه أحد أفضل المطاعم الصينية في دبي، ومن المعروف أن هذا المطعم لديه أفضل فطائر حساء ونودلز، لذلك إذا كنت تخطط للزيارة، فهذه الأطباق بالتأكيد يجب أن تجربها.
 
يوجد أيضًا مطعم دين تاي فونغ في مول الإمارات أيضًا، لذلك إذا كنت مقيمًا في مجتمع البرشاء أو بالقرب منه، يمكنك التوجه بسهولة إلى هناك والاستمتاع ببعض الطعام الصيني الرائع في دبي.
 
مفتوح يوميًا من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل
 
 

مطعم ذي مونك

 
يعد مطعم ذي مونك مكانا مفضلا للباحثين عن أماكن في دبي للطعام الصيني، مع أكثر الأطباق شعبية والتي تشمل الدجاج والسبانخ المقرمش، فضلا عن مجموعة متنوعة جيدة من الأطباق الصينية الشعبية، مثل لفائف الربيع والأرز المقلي.
 
يمكنك الاستمتاع بالأطباق الصينية اللذيذة في مطعم ذي مونك، في واحة دبي للسيليكون وتلال الإمارات وبر دبي.
 
مفتوح يوميًا من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل
 
 

 التنين الذهبي

 
التالي على قائمة المطاعم الصينية في دبي، هو مطعم التنين الذهبي في عود ميثاء، والذي يتميز هذا بأجواء صديقة للعائلة ويوفر لزواره أفضل جودة من جميع الجوانب، كما يحتوي التنين الذهبي أيضًا على توازن جيد بين الخيارات النباتية وغير النباتية الشهية، مما يجعله مثاليًا إذا كنت تبحث عن مجموعة خيارات ذات أذواق مختلفة، مع مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة التي تتميز بالنكهات الآسيوية.
 
مفتوح يوميا من 12 ظهرا إلى 11:30 مساء
 
 

رويال أوركيد

 
لن تكتمل رحلتك بين عالم النكهات الصينية دون اكتشاف رويال أوركيد الواقع في مول ابن بطوطة، والذي يتميز بأجواء دافئة مع عدد من الأطباق الشهية، بما في ذلك نودلز هاكا وكاجو الدجاج.
 
مفتوح يوميًا من 11 صباحًا حتى 11:30 مساءً
 
 

مطعم امبريال دراجون

 
يقع مطعم امبريال دراجون في منطقة صاخبة في بر دبي، ويشتهر بقائمته اللذيذة المتوفرة بأسعار معقولة، فضلا عن كونه مطعم صحي، والمكان المثالي للزيارة مع الأصدقاء والعائلة.
 
مفتوح يوميًا من 11:30 صباحًا حتى 3 مساءً، 6:30 مساءً – 12 منتصف الليل
 
امبريال ريزيدنس، خلف برجمان، بر دبي
 
ناين سكوير
 
يعتبر ناين سكويرجوهرة مخفية في المدينة، إلى جانب كونه أحد أفضل المطاعم في دبي لمحبي الطعام الصيني، ويشتهر بأوانيه الساخنة الصينية التقليدية المتوفرة في النكهات .
 
مفتوح يوميا من 12 ظهرا – 12 منتصف الليل
 
مبنى 14، مجمع فرنسا  المدينة العالمية، دبي
 

شنغهاي الجديدة

 
 
الميزة الأخيرة في قائمتنا للأماكن التي تقدم أفضل الأطعمة الصينية هي مطعم شنغهاي الجديد الواقع في دبي مول، والمدرج في قائمتنا لأفضل الأماكن مع الطعام الصيني في دبي، لأنه يقدم مزيجًا لا يقاوم من الأطباق في أجواء تحاكي الشوارع الملونة للمدينة التي سمي المطعم باسمها.
 
مع الزلابية والبط المقرمش ولحم البقر، ستستمتع كثيرا عزيزي الزائر بمجموعة متنوعة من الأطباق.
 
مفتوح يوميًا من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل
 
دبي مول، الطابق الأرضي السفلي.
 
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook