معلومات عن بداية إفتتاح فروع لها في تركيا.

الكاتب: رامي -
معلومات عن بداية إفتتاح فروع لها في تركيا.
"

معلومات عن بداية إفتتاح فروع لها في تركيا.

Nestlé، وهي واحدة من أعرق الشركات في تركيا، السوق التركي في عام 1909. ولقد افتتحت Nestlé أول مصنع للشوكولاتة في تركيا بمنطقة فيكاركوي في عام 1927، بعد افتتاحها أول مكتب مبيعات خاص بها في منطقة قرة كوي. وفي السنوات التالية، واصلت Nestlé جهودها في ""اقتحام مجالات جديدة"" مع الفئات الجديدة التي ابتكرتها في صناعة الأغذية وفي كونها الرائدة في مجال الابتكارات.


وقد استمرت عملية الإنتاج، التي بدأت بحليب الأطفال الأول FARINE LACT?E® في عام ????، بإنتاج أول شيكولاتة سائلة CHOKELLA® في عام ????، وأول قهوة فورية NESCAF?® في عام ????، وأول مسحوق شيكولاتة للشرب NESQUIK® في عام ????، وأول مبيض للقهوة COFFEE MATE® في عام ????، وأول خليط للقهوة NESCAF?® 3 in 1 في عام ????. كما اقتحمت Nestlé سوق حبوب الإفطار في عام ???? واستمرت في ريادة ذلك السوق منذ ذلك الحين. وفي عام ????، دخلت Nestlé عالم تعبئة المياه بماركة NESTL?® PURE LIFE®. وفي عام ????، قامت بالاندماج مع ERIKLI®، التي تعد أقوى ماركات المياه المعبأة المحلية في السوق التركية، ومن ثم احتلت Nestlé Waters مركز الصدارة في سوق المياه المعبأة أيضًا. وبعد قيام Nestléبشراء وحدة الأغذية الطبية التابعة لشركة Novartis في عام ????، شرعت في العمل كشركة رائدة في مجال الغذاء الصحي. علاوة على هذا، بدأت الشركة عقب صفقة الاستحواذ العالمية على وايث نيوترشن في عام 2012 في تقديم خدماتها في سوق حليب الأطفال من خلال مستحضر SMA الذي يُعَد أول منتج لأغذية الأطفال في تركيا.


وتزاول Nestlé حاليًا أعمالها في تركيا في إجمالي مصنعين، بما فيها مواقع الإنتاج المتعددة في كراكابي بمدينة بورصة وكستل في بورصة. هذا، وتنتج Nestlé 95 في المائة من المنتجات التي تبيعها [in Turkey] في تركيا وتقدم أكثر من800 منتج ونحو 50 علامة تجارية في فئتين مختلفتين.


ظلت Nestlé تباشر نشاطها في تركيا لمدة 106 عامًا، ويعمل فيها 3800 شخص بصورة مباشرة وأكثر من 5000 آخرين بصورة غير مباشرة. وتقوم Nestlé انطلاقًا من مركزها الإنتاجي في تركيا بتصدير منتجاتها إلى الدول المجاورة لا سيما دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
"
شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook