"معلومات عن بنك ""CITIGROUP"" وبداية أعمالة في تركيا."

الكاتب: رامي -
"

معلومات عن بنك ""CITIGROUP"" وبداية أعمالة في تركيا.

عد Citibank ""شركة مساهمة"" أحد الشركات التابعة لمجموعة Citigroup، وهي شركة الخدمات المالية الرائدة في العالم اليوم؛ حيث تتمتع بخبرة تمتد ??? عام، وتمتلك ما يزيد عن ??? مليون حساب من حسابات العملاء في أكثر من ??? دولة عبر قارات العالم الستة.
يعود تاريخ مجموعة Citigroup إلى تأسيس Citibank في عام ???? في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعتبر مجموعة Citigroup حاليًا شركة عالمية للخدمات المالية تقدم للعملاء من الأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات المالية. وتكفل مجموعة Citigroup المتطلبات الأساسية لتحقيق أرباح قوية باستمرار: القوة المالية، وكفاءة التشغيل، والوضوح الإستراتيجي، والموهبة العالمية اللازمة لخلق هذه المبادئ الأساسية جميعها والحفاظ عليها. وتتمثل المقومات الأساسية لإستراتيجية Citigroup في توجهات العملاء، والقوة العالمية، والابتكار المستمر.
بدأ Citibank أعماله في تركيا في عام ????، ليصبح شريكًا في العديد من مشروعات التنمية مثل تمويل الطرق السريعة، ومحطات توليد الكهرباء، والسدود. وفي عام ????، بدأ Citibank في تقديم الخدمات المصرفية للشركات كفرع لـ Citibank N.A.، ليبدأ أعماله المصرفية التجارية في عام ????.
ويلبي Citibank، الذي تم تأسيسه في تركيا منذ نحو 38 عامًا، الاحتياجات المالية للشركات من خلال باقة كاملة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك القروض، ومنتجات الخزانة، وتمويل الشركات، وإدارة النقد، وتمويل التجارة الخارجية، وخدمات الحفظ. ويقوم Citibank تركيا بخدمة عملائه من الشركات، والأنشطة التجارية من خلال فروعه، ومن خلال خدمات CitiDirect المصرفية من خلال الإنترنت، وخدمات CitiService المصرفية عبر الهاتف.
تحت مظلة شركة Transaction Services، يوفر Citibank كذلك مجموعة كبيرة من خدمات إدارة النقد، وخدمات التجارة، والتمويل لعملاء الخدمات المصرفية التجارية والمؤسسية في تركيا، من خلال توفير حلول الخزانة والتجارة كخدمات متكاملة، وتوفير أدوات مبتكرة، وأنظمة قائمة على الإبداع والتقنية الفعالة، والوصول إلى المعلومات المهمة، بالإضافة إلى خبرة فريق عالمي من المتخصصين. وبوصفه واحدًا من البنوك الرائدة على مستوى السوق في مجال تمويل سلاسل التوريد، يواصل Citibank التعاون مع عملائه من أجل الارتقاء بفعالية التشغيل وذلك من خلال نقل الخبرة العالمية التي يتمتع بها إلى عملائه المحليين في تركيا عبر أحدث التقنيات التي تدعم حلول البائع والمشتري على حد السواء. ويحتل Citibank تركيا مكانة رائدة بين البنوك التي توفر أفضل الحلول في إدارة السيولة وإدارة الذمم المدينة والدائنة لعملائها ويحظى بمكانة متميزة بوصفه البنك الرائد على مستوى السوق في مجال خدمات الأوراق المالية حيث يستحوذ على حصة سوقية تزيد عن 45 بالمائة من الأسهم المملوكة لمستثمرين أجانب. كما يستحوذ Citibank تركيا على نسبة تقارب 16 بالمائة من إجمالي قيمة المدفوعات من خلال نظام السداد
بالعملة المحلية (نظام التحويل الإلكتروني)، ليحتل بذلك المرتبة الثانية بعد البنك المركزي.

مجموعة ""Citigroup"" وإلتزاماتها في تركيا :
تلتزم مجموعة Citigroup التزامًا كاملاً تجاه تركيا والاقتصاد التركي، والذي أظهر أداءً متميزًا مصحوبًا بنمو مستمر. وقد ساعدت الإصلاحات الهيكلية، وعملية الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، والمؤشرات الاقتصادية المستقرة، والقوى العاملة المؤهلة، والموقع الجغرافي، والسوق المحلية الضخمة، والمجتمع السكاني الصغير السن في جعل تركيا مكانًا ممتازًا للأعمال.
ويهدف Citibank تركيا إلى أن يكون مستشارًا وشريكًا في الأعمال يحظى بثقة عملائه من خلال جلب خبرته العالمية ومنتجاته إلى السوق التركية.
"
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook