معلومات عن تركي آل الشيخ

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن تركي آل الشيخ

معلومات عن تركي آل الشيخ.

 
تركي آل الشيخ اسمه كاملا هو تركي ابن عبد المحسن بن عبدالله آل الشيخ من مواليد عام 1981م، وهو الان فى منصب مستشار بالديوان الملكي وأيضا رئيس هيئة الترفيه فى المملكة،وتقلد العديد من المناصب مثل رئيس الاتحاد العربي الخاص بكرة القدم ورئيس مجلس الهيئة العامة للرياضات فى السعودية.
 
وتقلد عدد من المناصب الكروية مثل رئيس فخري لنادي الهلال ورئيس فخري لنادي العاون ورئيس فخري لنادي الوحدة السعودي وأيضا له العديد من الأشعار بقالب غنائي تم غنائها من الكثيرين من الفنانين الخليجيين.
 
خبر وفاة تركي ال الشيخ بسبب كورونا
انتشرت اخبار بشكل كبير جدا تناولت خبرا عن وفاة تركي آل الشيخ بعد إصابته بفيروس كورونا هذا الفيروس أصاب تركي آل الشيخ منذ أسبوع وتم الإعلان عن وفاته اليوم، وتم التفاعل مع هذا الخبر بشكل كبير فمهنهم من صدق خبر الوفاة وتداول الخبر عبر إعادة التغريد والترحم عليه ومنهم من كذب هذا الخبر وان المملكة لم تعلن عن إصابته أو عن وفاته حتي الان.
 
الأمور تم تداولها على مواقع الانترنت وهناك الكثيرين تابعوا حساب تويتر الخاص بتركي آل الشيخ حتي يتعرفوا هل يمكن أن يرد على هذه الانباء ام لا.
 
حقيقة خبر وفاة تركي ال الشيخ المصاب بكورونا
بعد تداول هذا الامر عن خبر وفاة المستشار تركي آل الشيخ بسبب إصابته بفيروس كورونا، ولم يطمئن المتابعين والمحبين لتركي آل الشيخ إلا بعد تغريده على حساب تركي آل الشيخ وقال فيها ”  لا يعرف معاناة الامراض إلا من ابتلي فيها، ربي لا يوريكم عذابه في غالي، الامراض هي ابتلاء من الله عز وجل ونشهد الله اني صابر مختسب الأجر كل ما عدلت واحد يميل الثاني “
هذه التغريدة فندت المزاعم التى تدعي وفاة تركي آل الشيخ وهو الان حي وليس متوفى ولكن الكثيرين يحبون خلق الإشاعات عن الشخصيات المهمة فى المملكة، ونود أن نحذر من هؤلاء لأنهم يبثون الفتنة، وهذا كل ما يخص حقيقة خبر وفاة تركي ال الشيخ بسبب كورونا
 
شارك المقالة:
190 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook