معلومات عن رحلة افريكانو بارك

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن رحلة افريكانو بارك

 

 

معلومات عن رحلة افريكانو بارك 

 

بمجرد دخولك افريكانو بارك ستجد مجسمات حيوانات الفيل والزرافة بانتظار الترحيب بك منذ البداية، وبعد السير قليلًا بسيارتك التي تُكلفك عند الدخول 500 جنيه تشمل الزيارة والرحلة النهرية مع السفاري ودخول الكهف، سترى الغزلان تتماشى من حولك والطيور تحلق بالسماء، والقرود تلعب مع أطفالك على نوافذ السيارة.

لكن نصيحة الرحالة لك أن تبدأ يومك باكرًا حتى تستمتع بكل تفاصيل أفريكانو بارك حتى نهاية اليوم؛ لأنها تعمل منذ الـ9 صباحًا حتى الـ5 مساءً، ولا مانع من أخذ بعض الأطعمة الخفيفة معك للأطفال.

وفي بداية جولتك ستتجه إليك الجِمال لأكل الطعام الذي وضعه العمال لها فوق سيارتك وستعتاد على هذا الشيء طوال رحلتك ، ولكن الألطف من ذلك هي جولة الببغاء لاتخاذ بعض الصور لأطفالك وهم يحملون أنواع متعددة منها ويلعبون معهم.

 

أنواع الحيوانات في حديقة افريكانو

تصل الأن إلى مرحلة الكهف الذي تتميز به افريكانو لتستمتع فيه بمشاهدة 22 نوعًا مختلفًا من الحيوانات كالسلاحف، والغوريلا السوداء، والكنغارو، وحيوانات آلاما، كما تجد طيورها النادرة متمثلة في أنواع كوطواط الفاكهة والنسر الإفريقي وغيرها من الأنواع التي لم نعتد على رؤيتها.

 
 

ولننتقل الآن لمرحلة أخرى في أفريكانو بارك وهي منطقة القرود التي تنتظر أمام بوابتها حتى تفتح لسيارتك بعد انتهاء جولة مَن بالداخل، ولا تقلق من هجوم القرود على سيارتك عند دخولك بعد وضع الطعام عليها، فهي لطيفة جدا وستجدها تتعلق من كل الجوانب بسيارتك ليسيرون معك و يلعبون مع أطفالك.

ستصل بعدها لمنطقة الأسد وهو الحيوان الوحيد الذي تراه داخل قفص لطبيعته حالته المفترسة، وبالمناسبة افريكانو بارك أول حديقة حيوان مفتوحة في مصر والشرق الأوسط منذ افتتاحها في 2004 وحتى الأن.

الجولة النهرية في افريكانو 

ثم تأتيك الجولة الأمتع وهي الرحلة النهرية بالمراكب الصغيرة لمدة 15 دقيقة لتتجول بنواحيها، كما يمكنك الطلب من السائق الدخول لمنطقة “النسانيس” ولكن كن حذرًا من وضع الطعام لهم حتى لا يؤذي أطفالك.

وبعد انتهاء يومك يمكنك تناول بعض المأكولات بمطعم “زامبيزي” المطل على نهر تملئه التماسيح والزواحف، أو يمكنك أكل طعامك الذي جلبته معك بالمطعم المفتوح وأنت تنظر لمشهد الغروب على النهر، وكذلك يمكنك الاستمتاع ببعض الاستعراضات الإفريقية التي تقدمها فرق ذات ملابس إفريقية مميزة تزيد من اندماجك مع الأجواء العامة للمكان.

وإذا فضل البعض المبيت وسط هذه الطبيعة الإفريقية في افريكانو بارك فهناك أماكن مخصصة للمبيت بأسعار متفاوتة بحسب أمكانياتها، كما يمكنك ايضاً ممارسة بعض الرياضات المختلفة مثل الهوكي وكرو القدم والبلياردو.

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook