معلومات عن سناب شات

الكاتب: أسما نصر -
معلومات عن سناب شات

معلومات عن سناب شات.

 

طريقة استخدام تأثيرات الوجوه داخل سناب شات

أطلقت خدمة سناب شات تحديثًا جديدًا لتطبيقها الخاص بالأجهزة الذكية، والذي قدّم بدوره العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة تُتيح للمستخدم إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو للوجوه مع إضافة تأثيرات عديدة لها، مما يُضيف المزيد من المرح والتسلية لمستخدمي هذه الخدمة.
 
ويمكن للمستخدم الاستفادة من تأثيرات الوجوه الجديدة عن طريق تحديث التطبيق للإصدار الأخير المتوفر في متجر التطبيقات، ومن ثم يمكن له فتح التطبيق واختيار وضع التصوير ومن ثم تصوير وجه شخص أو تحويل التصوير للكاميرا الأمامية من أجل أن يصوّر المستخدم نفسه.
 
بعد ذلك يتم الضغط لبضع ثوانٍ على الوجه بحيث يقوم التطبيق بتحديد أبعاد الوجه وحدوده، وبعد ذلك ستظهر مجموعة من التأثيرات في الأسفل، والتي يمكن للمستخدم تجربتها بنفسه، وكل تأثير له خواصه، فمنها يطلب من المستخدم أن يقوم بفتح فمه ليتم تنفيذ التأثير، ويمكن تطبيق التأثير سواءً على الصور أو مقاطع الفيديو ببساطة.
 

معرفة الأصدقاء الذين أضافوك على سناب شات بسهولة

يمكن للمستخدم التحقق فيما إذا كان شخص ما يُتابعه على سناب شات أم لا عن طريق الذهاب إلى نافذة الدردشة مع الشخص المطلوب، والذي يُفترض أن يكون المستخدم يُتابعه، ومن ثم عندما تفتح نافذة الدردشة يتم الضغط على زر القائمة اليسارية.
 
سيظهر للمستخدم صورة الشخص واسمه، وفي حال ظهرت الصورة باللون الأصفر فهذا يعني أن الشخص يُتابع المستخدم، أما في حال ظهرت باللون الأبيض، فهذا يعني أن الشخص لا يُتابع المستخدم ببساطة.
 

الحصول على أصدقاء جدد في سناب شات

من أجل ذلك يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد و iOS الاستفادة من تطبيق بسيط يُدعى Yellow، والذي يهدف إلى تعريف المستخدمين على بعضهم البعض والتواصل فيما بينهم داخل سناب شات، وذلك عن طريق إظهار صور لمستخدمي التطبيق، ليقوم المستخدم بالإعجاب أو عدم الإعجاب بها.
 
وفي حال قام مستخدم آخر بالإعجاب بصورة المستخدم الأول وكان الأول قد أعجب بصورته أيضًا، سيظهر للطرفين حينها اسم حساب المستخدم على سناب شات ليتمكن من نسخ الاسم وإضافته بسهولة، دون أي تفاصيل إضافية مثل الدردشة معهم وغير ذلك، وهو متوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد ومتجر آب ستور لمستخدمي iOS.
شارك المقالة:
163 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook