معلومات عن سيارة شيفروليه كورفيت

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن سيارة شيفروليه كورفيت

 

 

معلومات عن سيارة شيفروليه كورفيت 

 

إذا كنا ننوي شراء طراز أساسي، فيجب مقارنة أسعار سيارة شيفروليه كورفيت القديمة مع سعر الموديل الجديد 2019، يوجد شيفروليه كورفيت عالية الثمن مثل غراند سبورت أو Z06، كذلك يوجد العديد من السيارات الرياضية الفاخرة الجديدة عالية المستوى والسيارات الرياضية غير الفاخرة التي تتنافس مع شيفروليه كورفيت 2017، تتمتع سيارة شيفروليه كامارو SS موديل 2018 بنفس تصنيف المحرك V8 وعدد الأحصنة كقاعدة كورفيت ستينغراي، قد لا تملك قوة كورفيت الحصانية، لكن كايمان تتمتع بأفضل مناولة في فئتها.
 

إصدارات سيارة شيفروليه كورفيت:
 

يرجع الجيل الحالي من هذه السيارة إلى عام 2014، شهد موديل 2015 من كورفيت طرح طراز Z06 عالي الطاقة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات والذي حلّ محل ناقل الحركة المكوّن من ست سرعات التي وجدت في موديل 2016 من كورفيت، أصبح نظام Apple CarPlay قياسياً لعام 2016 وأعادت شيفروليه طرح طراز كورفيت جراند سبورت لعام 2017.
 

 

استدعاءات سيارة شيفروليه كورفيت:
 

يوجد في سيارة شيفروليه كورفيت استدعاء واحد وهو وجود خلل في الوسائد الهوائية التي قد تتعطل، يجب التأكّد من هذه المشكلة قبل الشراء.
 

طرز سيارة شيفروليه كورفيت:
 

يتوفر من هذه السيارة ثلاث طرز وهي: ستينغراي، جراند سبورت وZ06، تحتوي كل من هذه الطرز على ثلاث مستويات من القطع التي تتوافق مع المزايا الإضافية، يمكن للمشتري الاختيار في جميع الطرز بين نمط هيكل الكوبيه مع لوحة سقف مركزية قابلة للإزالة أو سقف علوي قابل للتحويل، يوفر طراز ستينغراي الأساسي ميزة الأداء والراحة وتسارعاً عالياً وميزات قياسية مثل: التحكم في المناخ التلقائي ونقطة اتصال واي فاي وشاشة رقمية بحجم 8 بوصات وضغط زر التشغيل، كما يتميز نظام المعلومات والترفيه MyLink القياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات والعديد من المزايا الأخرى.


أما طراز جراند سبورت وZ06، فقد تم تصميمه للأشخاص الذين يحبون الإثارة وتحتوي على نفس محرك  ستينغراي، لكنها تضيف إطارات أوسع وتحسينات أخرى في الأداء مثل: الفرامل القوية وتعليق التكيف القياسي، يضيف طراز Z06 قوة أكبر بحوالي 200 حصان أكثر من المحرك الأساسي، يأتي هذا الطراز المتطور أيضاً مع معظم ترقيات جراند سبورت.
 

الأمان في سيارة شيفروليه كورفيت:
 

لم يتم اختبار هذه السيارة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة باختبار التصادم، فهي تحتوي على العديد من مزايا الأمان منها: كاميرا الرؤية الخلفية قياسية وكاميرا الرؤية الأمامية.
 

منافسو سيارة شيفروليه كورفيت:
 

سيارة دودج فايبر:
 

قد تمتلك هذه السيارة قوة أكبر من سيارة شيفروليه كورفيت، لكن سيارة شيفروليه كورفيت طراز Z06 مساوية لسيارة دودج لفايبر من حيث الطاقة، كلا السيارتين يوفر أداء رائع، لكن كورفيت هي سيارة أفضل؛ لأنها توفر راحة أكثر، بينما تتميز فايبر بجودة قاسية وداخلية غير مريحة. 
 

سيارة شيفروليه كمارو:
 

تتشابه سيارة شيفروليه كمارو مع سيارة كورفيت من حيث المحرك، فهي تحتوي على محرك V8 وبقوة 455 حصان الموجود في قاعدة كورفيت، لكن سيارة كورفيت أكثر راحة وهي أفضل كسيارة رياضية، مع ذلك هذا لا يعني أن سيارة كامارو غير جيدة، إذا كنت بحاجة إلى أربعة مقاعد ولديك ميزانية أكثر اذهب مع خيار كامارو ولكن كورفيت هي الأفضل.
 

أداء سيارة شيفروليه كورفيت:
 

تحتوي هذه السيارة على محرك قياسي V8 وبقوة 455 حصان، تمتاز الطرز التي تحتوي على نظام عادم بقدرة حصانية تبلغ 460 حصان، تحتوي سيارة كورفيت طراز Z06 على محرك V8 فائق القوة وتبلغ 650 حصان ويمكنها الانتقال من 0 إلى 60 في أقل من 3 ثواني، يعتبر ناقل الحركة اليدوي بـ7 سرعات مع تقنية المطابقة الفعالة لإعادة الدوران أمراً قياسياً ويتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات، كما تستهلك كورفيت ستينغراي مع ناقل حركة يدوي بـ7 سرعات 14.70 لتر/100كم في المدينة و9.41 لتر/100كم على الطريق السريع.

شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook