معلومات عن شاطئ سينانج في لنكاوي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن شاطئ سينانج في لنكاوي

 

 

معلومات عن شاطئ سينانج في لنكاوي

 

Pantai Cenang، هو الشاطئ الأكثر شعبية في الجزيرة، فهو نابض بالحياة ليل نهار، ويقع شاطئ سينانج في غرب جزيرة لانكاوي، على بعد حوالي 25 كم من مدينة كواه. ويستغرق الوصول إلى سينانج بانتاي حوالي نصف ساعة فقط ، عند استقلالك السيارة أجرة من مدينة كواه.

 

أنشطة سياحية في شاطئ سينانج

سوف تستمتع عزيزي الزائر، مع عائلتك وأطفالك أو بصحبة أصدقاءك، بعدة أنشطة يمكنك القيام بها على الشاطئ مثل:

  1. إن كنت من هواة الرياضات المائية، فيمكنك السباحة في مياه شاطئ سينانج النقية، كما يمكنك ممارسة رياضة الغطس، والغوص فاستمتع بسحر الشاطئ من حولك.
  2. يتميز الشاطئ بأنه طويل وواسع إلى حد كبير ، فتستطيع المشي على طول طريق الشاطئ الممتد، تحت أشعة الشمس الدافئة ورماله البيضاء الناعمة، وهواء الشاطئ المنعش لتجديد طاقتك.
  3. ويمكنك القيام بمغامرة مثيرة، وممارسة رياضة ركوب الماء، أو استئجار الدراجات البحرية، والتمتع بجمال سينانج الرائع في لنكاوي.
  4. ان كنت من هواة الاثارة والمغامرة ، التحليق عالياً  في هواء سينانج وتجربة ركوب المناطيد الهوائية.
  5. يمكنك أيضًا الاستمتاع مع عائلتك وأطفالك ، باللعب واللهو بالكرة على الشاطئ ورماله البيضاء، ولاتنسى التقاط الصور التذكارية لك ولعائلتك في هذا المكان الساحر.
  6. ستكتشف عزيزي الزائر أن شاطئ سينانج يوفر لك جميع الخدمات والمرافق، التي تحتاجها للاستمتاع بعطلتك ، فستجد المطاعم التي تقدم أشهى أنواع الأطعمه المحلية والعالمية، وستجد مكان لتأجير الدارجات المائية، وخدمات الغسيل، وغيرها.
  7. لا تنسى أن تستمتع بوقت الغروب الساحر، في مشهد لا ينسى من الذاكرة، وان كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي، فقد وجدت ضالتك.
  8. كما تستطيع استئجار قارب الشاطئ المطاطي المشهور بالقارب البانانا، وأخذ جولة في مياه سينانج مع رفاقك .
  9. يمكنك الاستمتاع ليلاً مع عائلتك ورفاقك حيث يتوافر المطاعم والكافيهات، التي تعمل ليلاً تحت ضوء القمر، وتقدم عروض ترفيهية مسلية، وبها خدمة واي فاي مجانًا، فالشاطئ ينبضد بالحياة ليلاً ونهارًا.
  10. لاتنسى عزيزي الزائر ، شراء هدايا تذكارية من محلات بيع الهدايا لأحبابك ورفاقك.
شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook