معلومات عن شلال تيجينونجان في بالي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن شلال تيجينونجان في بالي

 

 

معلومات عن شلال تيجينونجان في بالي

 

يعد الشلال واحد من أشهر وأبرز معالم السياحة الطبيعية بها، وفي اندونيسيا على وجه العموم.

ويقع الشلال في مدينة تيجينونجان في بالي، والتي يحمل اسمها بالفعل، وهي عبارة عن قرية صغيرة يفصلها عن مدينة اوبود حوالي 5 كيلو مترًا، وهي تبعد عن بالي مقدار نصف الساعة بالسيارة.

 

لماذا شلال تيجينونجان

قد تتساءل عن السبب الذي يدفعك لزيارة شلال تيجينونجان وهنا يمكن القول أن أكثر ما يميز هذا المكان الرائع هو وقوعه بين مجموعة من الأشجار، فيبدو وكأنك تنظر إلى صنبور ضخم، آتيًا من الأعلى في مشهد أكثر من رائع.

كذلك سوف تجد في منطقة الشلال مجموعة من المرافق والخدمات، حيث تم تجهيزه بأماكن متعددة لخدمة السائحين، مثل أماكن تبديل الملابس، والحمامات المنفصلة وبعض محلات بيع الهدايا، وكذلك محلات بيع الأطعمة والمشروبات، فتشعر بأنك في نزهة حقيقية رائعة.

 

الوصول إلى شلال تيجينونجان في بالي

 
 

من أجل الوصول إلى شلال تيجينونجان في بالي ، يجب عليك ارتداء حذاء مناسب للأماكن الصخرية الوعرة، وانطلق مع أحد الأدلة لاصطحبك إلى الشلال.

سوف تمر إلى الشلال من خلال سلالم حجرية صعبة بعض الشيء، ولكن الصعود إليه من خلالها ممتع للغاية.

أنشطة شلال تيجينونجان في بالي

  1. – لا تفوت مشهد تساقط المياه من الأعلى، وأنت تقف أمامها لتأمل روعة المشهد، والذي يبدو وكأنه صنبور كبير يصب المياه من الأعلى، فكثافة الأشجار حوله، تجعل من الصعب رؤية المصب بالأسفل.
  2. – توجد برك مياه بالسفل، متكونة بفعل شلال تيجينونجان يمكنك إحضار ملابس السباحة وممارسة رياضة السباحة، ولا تنس تجنب السباحة عقب هطول الأمطار، لأنها قد تحتمل حدوث فيضانات مفاجئة.
  3. – يمكنك الحصول على جولة حرة، تستكشف فيها الغابة المجاورة لمصب الشلال، والاستمتاع بجمال الخضرة والطبيعة.
  4. – لا تنس الاسترخاء إلى جوار مياه الشلال والحصول على قسط من الراحة ، واستمتع بحالة من الصفاء الذهني.
  5. – استمتع بالتقاط الصور الفوتوغرافية، للمكان والشلال واستمتع بصور لك ولرفقتك من العائلة أو الأصدقاء، واصنع ذكريات لا تُنسى.
  6. وقد يكون الوقت الأنسب في المساء، حيث تشوش أشعة الشمس على جودة التصوير بعض الشيء.
  7. – سوف تجديد العديد من محلات بيع الأطعمة والمشروبات، وهي فرصة جميلة لتناول الطعام إلى جوار الشلال في هذا المكان الساحر.
  8. – إن أردت الحصول على ما يذكرك برحلتك الممتعة، فلا تنس شراء بعض الهدايا التذكارية من المحلات الصغيرة المحيطة بمنطقة الشلال.
 

اسعار دخول الشلال

عند الوصول إلى شلال تيجينونجان في بالي ، سوف تدفع رسوم دخول بسيطة، تبلغ حوالي 10000 روبية اندونيسية.

وسوف تلاحظ وجود العديد من السكان المحليين بالمكان، وبعض السائحين كذلك، ويتزايد العدد في الأوقات الحارة.

فنادق قريبة من الشلال

إن أردت المبيت بالقرب من شلال تيجينونجان في بالي ، فنحن نرشح لك فيلات خايانجان كيمينوه للمبيت، وفقًا لترشيحات الزائرين السابقين.

حازت مجموعة الفيلات هذه على تقييم أربع نجمات، وتعد واحدة من أفضل فنادق اندونيسيا، ويفصلها عن شلال تيجينونجان في بالي، مسافة سير 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

كذلك يفصل مجموعة الفيلات هذه عن مدينة كوتا مسافة تقدر ب25 كيلو مترًا، وحوالي 10 كيلو مترات عن حديقة حيوان بالي.

وتتميز تلك المجموعة بتقديم خدمات فريدة للنزلاء، مثل خدمة الواي فاي المجانية، ومرفق للسيارات الخاصة، ووسائل الترفيه للنزلاء.

كذلك توفر مجموعة الفيلات خدمة التوصيل من وإلى المطار، حيث يفصلها عن مطار نوراه راي، مسافة تقدر بحوالي ساعة بالضبط باستخدام السيارة.

شارك المقالة:
333 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook