معلومات عن طريقة الذهاب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد

الكاتب: رامي -
معلومات عن طريقة الذهاب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد

معلومات عن طريقة الذهاب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد

طريقة الذهاب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد

من أشهر شوارع إسطنبول و أعرقها على الإطلاق، ويقع بالجانب الآسيوي أناضول من أسطنبول ضمن حدود بلدية كاديكوي Kad?k?y ويمتد الى حدود بلدية مالتيبه Maltepe ويعد الشارع من أغلى مناطق اسطنبول وأرقاها، وفي حال كنت في سوق الجملة في مارتر وتريد الذهاب إلى شارع بغداد يمكنك الاستفادة من الطرق التالية.


كيفية الذهاب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد

الوصول بالباص:

الركوب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد بالحافلة 92T من جادة الفاتح إلى جوزلي باغ، ثم الركوب بالحافلة 500T إلى كوزاي اتا شمال بوسطنجي، ثم المتابعة بالحافلة 129T إلى اوست بوسطنجي قرب شارع بغداد.


استخدام المترو:

الركوب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد بالمترو من محطة مارتر إلى ياني كابي، ثم بمترو كاديكوي الى ايرلك تشما، ومن هناك ركوب مترو كاديكوي إلى بوسطنجي والمتابعة بدلموش (بوسطنجي- دودلو) إلى اوست بوسطنجي قرب شارع بغداد.


استخدام الترام واي:

الركوب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد بالترام من محطة مارتر تسكتل إلى محطة امينونو ثم بالسفينة من ميناء امينونو الى ميناء كاديكوي، ثم المتابعة بالمترو او الحافلة 16D إلى منتصف شارع بغداد.


استخدام المترو بوص:

الركوب من سوق الجملة في مارتر بالمتروبوص من محطة مارتر إلى سويوت تشما، والمشي إلى بداية شارع بغداد أو المتابعة بالحافلة 4 من محطة بارش مانشو إلى منتصف شارع بغداد.


استخدام السفينة:

الركوب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد بالترام من محطة مارتر تكستل إلى محطة امينونو ثم بالسفينة من ميناء امينونو الى ميناء كاديكوي، ثم المتابعة بالمترو او الحافلة 16D إلى منتصف شارع بغداد.


استخدام التكسي:

الركوب من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد بالتكسي وتقدر الأجرة بحوالي 100 ليرة تركية


المشي على الأقدام:

لا يمكن قطع كامل المسافة مشياً على الأقدام من سوق الجملة في مارتر إلى شارع بغداد


شارك المقالة:
309 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook