معلومات عن غرامة تأخير تجديد بطاقة الهيئة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن غرامة تأخير تجديد بطاقة الهيئة في السعودية

معلومات عن غرامة تأخير تجديد بطاقة الهيئة في السعودية.

 

ماعقوبة تاخير تجديد بطاقة الهيئة

 

ماعقوبة تاخير تجديد بطاقة الهيئة ؟ هذا واحد من التساؤلات التي تمّ طرحها في الآونة الأخيرة من قبل الكثير من منسوبي وزارة الصّحة، ومما لا شكّ فيه انّ الأمر بات في غاية الأهمية في هذه الأوقات، ذلك مع تفشي انتشار فيروس الكورونا في شتّى الدول في العالم، وفي هذا الوقت تحديدًا تسعى المملكة لتكون واحدة من الدّول السباقة في الحد من انتشاره ومواجهته بأي شكل من الأشكال، لا سيّما بتعزيز الطواقم الطبية، وتوفير الكثير من الاجهزة والمعدّات اللازمة لأي من المستشفيات والمراكز الطّبية.

بخصوص عقوبة تأخير تجديد بطاقة الهيئة فإنّ المعلومات التي تخصّ هذا التساؤل ” ما غرامة تأخير تجديد بطاقة الهيئة ” ستكون متوفرة لكم في السطور التالية أدناه.

 

كم غرامة تأخير تجديد بطاقة الهيئة

 

في حال لم يُقدم أي من الموظفين ومنسوبي وزارة الصحة على تجديد البطاقة الخاصة به، فإنّه يُعرض نفسه للمساءلة القانونية، ومن الجدير ذكره انّ هناك غرامة مالية يتمّ إيقاعها عليه في هذه الحالة، ذلك حسبما ورد وتمّ التعرف عليه مؤخرًا، ومن المعروف انّ غرامة تأخير تجديد بطاقة الهيئة تبدأ من 1500 ريال وتصل إلى 5000 ريال سعودي، ذلك بحسب الفترة التي تمّ التأخير فيها عن تجديد بطاقة الهيئة.

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook