معلومات عن فيزا بنك الرياض في الموضة والمطاعم والفنادق والمنتجعات والخدمات الصحية

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن فيزا بنك الرياض في الموضة والمطاعم والفنادق والمنتجعات والخدمات الصحية

معلومات عن فيزا بنك الرياض في الموضة والمطاعم والفنادق والمنتجعات والخدمات الصحية.

 

عروض فيزا بنك الرياض

 

قام بنك الرياض بتوفير عروض كثيرة في أكثر من مجال من مجالات الحياة اليومية التي قد يحتاجها أي شخص، حيث قام بتوفير العروض في مجالات الصحة، المطاعم، الأزياء، الفنادق والمنتجعات، الترفيه بشكل عام، والسفر، وتختلف العروض حسب المؤسسة المُتعاون معها في تلك المجالات والتي تعمل على التعاون مع البنك بهدف توفير ما قد يحتاجه المواطن السعودي والمقيم بالمملكة العربية من رعاية صحية وعملية.

عرض جو دبي (Go Dubai)

وفر بنك الرياض العديد من العروض المتنوعة في دبي ما بين الأزياء والمطاعم والمحلات التجارية المختلفة، ويمكنك التعرف على جميع العروض المتوفرة في دبي باستخدام البطاقات الائتمانية من 

عرض برايسليس عربية (Priceless Arabia)

العبارة السابقة بمعنى “العربية التي لا تقدر بثمن” وهو برنامج تم تصميمه لأصحاب بطاقات الماستر كارد من بنك الرياض، وقد تم توفير الكثير من العروض الشيقة والتي تستحق التجربة ما بين السفر والأنشطة الترفيهية السياحية المختلفة والأطعمة والرياضة، ويمكنك التعرف على كل ما يقدمه البرنامج من 

عرض فيزا إكسبلور (Visa Explore)

فيزا إكسبلور هو تطبيق متوفر لهواتف الأندرويد وأيفون ويعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات الحصرية لعملاء بنك الرياض وبنوك كثيرة غيره، وقد توفرت العروض في الرياض في مجالات الطعام والسفر والترفيه والتسوق بشكل عام فقط في حالة استخدام بطاقات بنك الرياض أو بطاقات مدى عند الدفع.

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من 

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأيفون من 

 

عرض جروبون (Groupon)

عمل بنك الرياض بالتعاون مع مؤسسة جروبون على توفير الكثير من العروض الاستثنائية لحاملي بطاقات البنك الائتمانية وتشمل العروض كافة المجالات من حيث التسوق والمطاعم والخدمات الفندقية الراقية والتي يصل بها الخصم إلى 70%، ويمكنك زيارة الموقع الرئيسي لمعرفة جميع العروض واختيار ما يناسبك من

عرض تطبيق ماستركارد فور يو (MasterCard for you)

يوجد العديد من العروض المتوفرة على تطبيق ماستر كارد في حالة استخدام بطاقات البنك الائتمانية، وقد اختلفت العروض ما بين المطاعم والمؤسسات والمحلات التجارية والمراكز الصحية والكثير غيرها لحاملي بطاقات ماستر كارد من بنك الرياض.

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من 

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الأيفون من 

عروض فيزا بنك الرياض في الأزياء والموضة

قام البنك بالتعاون مع بعض متاجر الأزياء الشهيرة في دولة الرياض، بحيث يتم توفير الخصومات والعروض الحصرية لعملاء البنك حاملي البطاقات الائتمانية حتى وإن كانت بطاقة مُسبقة الدفع أو بطاقة من البطاقات الرقمية، ومن أهم المتاجر وعروضها:

  • عرض مجوهرات الكريديس (Al Kridydees jewelry)

أتاحت مؤسسات الكريديس للجواهر خصم مميز لعملاء البنك الحاملين لبطاقة ائتمانية أو بطاقة مدى، وهو خصم يصل إلى 55% على جميع أنواع الألماس بالمتجر وفروعه، العرض متوفر حتى يوم 31 من شهر 12 سنة 2021.

  • عرض نومينيشن (Nomination)

يمكنك التسوق في محلات نومينيشن واستخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية أو بطاقات مدى عند الدفع للحصول على خصم يصل إلى 15%، والعرض ساري حتى 31/12/2021.

  • عرض العيّاف للمشالح الخاصة

أتاح العياف للمشالح الخاصة خصم يصل إلى 20% عند استخدام بطاقات البنك وبطاقات مدى، والعرض يسري حتى 31/12/2021.

عروض طعام غير مكلف بفيزا بنك الرياض

عروض فيزا بنك الرياض متعددة في مجالات الطعام، حيث وفر بنك الرياض العديد من العروض مع مختلف المطاعم ومؤسسات الطعام والخاصة بتوصيل الطعام، وهذا حتى يُسهل من عملية إحضار الطعام للمنزل وتوفير الأموال للمواطنين الحاملين للبطاقات الائتمانية المختلفة من بنك الرياض، وقد تعاون البنك مع بعض المطاعم والتطبيقات، ومنها:

  • عرض هنجر ستيشن (Hunger Station)

عمل متجر هنجر ستيشن على توفير جميع توصيل طلبات الطعام إلى المنازل بشكل مجاني عند استخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية وتم نشر كود الخصم وهو: “RB”، سيظل العرض ساريًا حتى يوم 25 من شهر 11 سنة 2020.

  • عرض شيلز شوكولاتة (Shilz Chocolate)

قامت مؤسسة شيلز للحلويات بتوفير عرض خصم يصل إلى 15% عند الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقة مدى الخاصة ببنك الرياض، والعرض يسري حتى 31/12/2021.

  • عرض نوك كافيه (Nook Cafe)

يعد نوك كافيه من أشهر المقاهي المختصة في مشروب القهوة بالرياض، وقد تم إتاحة الخصومات بحد أقصى 15% على جميع طلبات العميل باستخدام بطاقات البنك وبطاقات مدى، والعرض لا يزال ساريًا حتى يوم 1 من شهر 9 عام 2021.

  • عرض ياواتشا الرياض (YAUATCHA)

هو إحدى المطاعم الصينية الأفضل في دولة عاصمة المملكة، وقد أتاح خصم على الطعام يصل إلى 20% في حالة الدفع باستخدام بطاقات مدى وبطاقات ائتمان بنك الرياض، والعرض ساري حتى يوم 31 من شهر 12 سنة 2020.

  • عرض آيس كريم بيلو (Bello)

يعد بيلو من أشهر متاجر الحلويات المدمجة مع الآيس كريم وهو الأفضل في مقاطعة هوا هين في تايلند، وقد تعاون فرع مدينة الرياض مع البنك لإتاحة أنواع الآيس كريم المميزة بخصم يصل إلى 10% عند استخدام بطاقات بنك الرياض، والعراض متاح حتى 31/12/2020.

عروض فيزا بنك الرياض للمنتجعات والفنادق

أتاح بنك الرياض الكثير من العروض بالتعاون مع عددًا من المؤسسات السياحية والفنادق الأشهر على مستوى العالم ومن هذه المؤسسات:

  • عرض سكون سبا (Sokoun)

يمكنك الاشتراك في العضوية السنوية الخاصة بمؤسسة سكون سبا فندق حياة ريجنسي الرياض بخصم يصل إلى 33% عند استخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية أو بطاقات مدى، والعرض ساري حتى يوم 31 من شهر 12 سنة 2020.

عرض فيزا لوكسوري للفنادق (Visa luxury hotels)

يوجد العديد من العروض المتوفرة على الموقع والحاصة بالفنادق والمنتجعات المختلفة للحصول على الإجازة الصيفية الأفضل سواء أكان داخل الرياض أو خارجها عند استخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية، ويمكنك زيارة الموقع الرئيسي ورؤية العروض من 

  • عرض منتجع شيراتون الشارقة (Sheraton Sharjah)

يمكنك الإقامة في منتجعات شيراتون الأشهر على في العالم والحصول على خصم يصل إلى 30% على إقامتك هناك عند استخدام إحدى بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات مدى، والعرض يسري حتى 31/12/2020.

حياة عملية مع عروض فيزا بنك الرياض

تم توفير الكثير من العروض المختلفة المتعلقة بنمط حياة المواطنين من حيث العناية والتوصيل والخدمات وغيرها حيث تعاون البنك مع أفضل المؤسسات في الشرق الأوسط بهدف تيسير العمليات الخدمية وإراحة العملاء، ومن أهم المؤسسات:

  • عروض مؤسسة كير الطبية (Care)

أتاحت المؤسسة بعض الخصومات عند استخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية أو بطاقات مدى واختلف الخصم حسب الخدمة المُقدمة من المركز الطبي والعرض متاح حتى يوم 31 من شهر 12 سنة 2020، وتنوعت تلك الخصومات بين:

  1. الخدمات التجميلية في عيادات الجراحة يصل الخصم بها إلى 15%.

  2. خدمات العيادات الجلدية يصل الخصم بها إلى 10%.

  3. خدمات الليزر في عيادات كير يصل الخصم بها إلى 10%.

عرض مؤسسة هيلبلينج (Helpling)

تعد مؤسسة هيلبلينج أفضل الشركات الخاصة في تقديم الخدمات المنزلية من حيث العاملات والمدربات من أجل التنظيف بنظام الساعات، ويصل الخصم بها إلى 20% لأول خمسة حجوزات فقط في المؤسسة عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية، وكود الخصم هو “riyadbank20” ومتوفر في دول الرياض، جدة، والدمام حتى 31/12/2020.

  • عروض شركة كريم (Careem)

أتاحت شركة كريم الحصول على خصم بنسبة 20% عند حجز الرحلة باستخدام بطاقات ماستر كارد بنك الرياض، ولكن الخصم على رحلات السفر في جميع دول الشرق الأوسط، كود العرض هو “MASTERCARD”، ستكون الرحلة الأولى مجانية بالكامل بالإضافة إلى رحلتين بخصم 20% شهريًا.

عروض السفر من بنك الرياض

عروض فيزا بنك الرياض المتعلقة بالسفر متوفرة في أربع مؤسسات وهي: المطار، ترانسفيرز (Transfers)، هوليداي مي، وفيزا إكسبلور.

  • عروض مؤسسة هوليداي مي (Holidayme)

يوجد في المؤسسة نوعين من العروض، عروض الفنادق والعطلات، وعروض الطيران، عند استخدام بطاقات ائتمان بنك الرياض فإنك تحصل على خصم بنسبة 10% على العطلات والفنادق، وتحصل على خصم بنسبة 5% على حجوزات الطيران من المؤسسة، كود الخصم للفنادق هو: “RIYADB10″، وكود الخصم للطيران هو: “RIYADB5″، والعرض ساري حتى يوم 20 من شهر 11 سنة 2020.

الرعاية الصحية في عروض فيزا بنك الرياض

يوجد العديد من مؤسسات الرعاية الصحية التي تعاونت مع بنك الرياض لتوفير العروض الحصرية لحاملي البطاقات الائتمانية ومن المؤسسات المُتعاونة:

  • عروض كامبردج للحمية (Cambridge Weight Plan)

أتاحت المؤسسة خصم يصل إلى 15% على الباقات العامة، وخصم بنسبة 25% على الاستشارات عند استخدام بطاقات مدى أو بطاقات بنك الرياض الائتمانية، العرض ساري حتى يوم 31 من شهر 12 سنة 2020.

عروض أورجانيك ستور (Organic Store)

أتاحت متاجر أورجانيك خصم يصل إلى 10% على السلع عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات مدى، والعرض يسري حتى يوم 31 من شهر 12 سنة 2021.

كما يوجد العديد من العروض المميزة الأخرى المتوفرة في: إيفوكس (EVOX)، مستشفى الدكتور غسان، سكون، سبا الفيصلية، نيويو للرشاقة (NUYU)، ومركز كير.

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook