معلومات عن قصتها وقصة إسثماراتها الضخمه في تركيا.

الكاتب: رامي -
معلومات عن قصتها وقصة إسثماراتها الضخمه في تركيا.
"

معلومات عن قصتها وقصة إسثماراتها الضخمه في تركيا.

فتتحت شركة""MANGO"" أول متجر لها في باسيو دي جراسيا الواقعة في برشلونة بإسبانيا عام 1984. وبعد تحقيقها للنمو المستمر في إسبانيا، غزت شركة MANGO الأسواق العالمية بافتتاحها أول متجر لها في البرتغال عام 1992. ومنذ ذلك الوقت، تواصل MANGO مسيرة نجاحها بالأسواق العالمية وتمتلك الآن 2236 متجرًا لملابس النساء، والرجال، والأطفال في 109 دولة وحيث يعمل بها أكثر من 14000 موظفًا حول العالم. وتعد MANGO من الشركات العائلية ذات رأس مال أسباني بنسبة 100%.
يقوم مفهوم شركة MANGO على الدمج بين جودة المنتج والتصميم الأصلي وأن تكون صورة الاسم التجاري لها موحدة ومترابطة. يتمثل نهج الشركة في تقديم ملابس للمرأة العصرية والحضرية وتلبية متطلباتها اليومية، كما تعمل الشركة على تخصيص هذا النهج بما يتوافق مع طلبات عملائها وتطبيقه في كافة الدول التي تعمل بها. فقد كان هذا النهج وسيظل هو أحد مفاتيح نجاح الشركة تجاريًا ورفعة مكانتها عالميًا. هذا وتمتلك شركة MANGO أيضًا نطاقًا واسعًا من المنتجات تتضمن الإكسسوارات وملابس السباحة.
منذ عام 2007 ظلت شركة MANGO تقدم أيضًا مجموعة من ملابس الرجال تحت اسم ""MANGO MAN"" في عدد من المتاجر. وتحتل هذه المجموعة مكانًا مميزًا إلى جانب مجموعة منتجات الشركة ""MANGO TOUCH"" للإكسسوارات الشاملة فضلاً عن مجموعات الأطفال ""MANGO Baby"" و""MANGO KIDS"" ومجموعة الملابس الرياضية والملابس الداخلية ""MANGO Sports & Intimates"" التي تُباع جميعها في متاجر منتقاة. وفي هذه الأثناء تلائم مجموعة ""VIOLETA by MANGO"" الاتجاه السائد في الأسواق لارتداء ملابس بمقاس 40 إلى 54. كما تتوفر مجموعات أزياء MANGO في الوقت الحالي على الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.mangoshop.com بالإضافة إلى المتاجر الموجودة في تركيا.
تدير شركة MANGO في تركيا أكثر من 100 متجر بإجمالي مساحة بيع تزيد عن 45 ألف مترًا مربعًا. وتخطط الشركة لاستثمار الأموال في افتتاح متاجر جديدة وفي الخدمات اللوجستية وأنظمة الحوسبة.
""سوف تواصل شركة MANGO تركيا استثماراتها. حيث تمثل تركيا سوقًا حيويًا. فبالرغم من تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية على كافة الأسواق، إلا أننا لا نزال نثق في تركيا. وخلال هذه الأزمة، نجحنا في افتتاح العديد من المتاجر الجديدة بالاستفادة من خبرتنا. فلا يحتاج السوق سوى بعض الاطمئنان والاستقرار. تعبر الاستراتيجية العامة عن مستقبل شركة MANGO في التوسع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء والتأكد من رضاء العميل الكامل بوضع أنفسنا على مقربة منهم. فهذا هو هدفنا الأساسي""

"
شارك المقالة:
35 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook