معلومات عن مارسيليا اكوا بارك الساحل الشمالي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن مارسيليا اكوا بارك الساحل الشمالي

 

 

معلومات عن مارسيليا اكوا بارك الساحل الشمالي

 

تقع مارسيليا اكوا بارك بمنتجع مرسيليا لاند العلمين، بالكيلو 107  بالساحل الشمالي، بالجهة الغربية ، طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، تبلغ مساحتها 1600 متر، وتشمل العديد من الألعاب المائية، وأكثر من 16 لعبة ترفيهية، إضافة لمول تجاري وحدائق وحمامات سباحة، وأماكن متميزة للمبيت، فهي مدينة ألعاب مائية متكاملة.

وتتوافر فيها جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر، من حمامات نظيفة، وماكينات صرافة لسحب النقود، وبارك مخصص للسيارات. كما يتوافر خدمة واي فاي مجانًا، وعيادة طبيه لاستقبال أي حالات طارئة، كما يتوفر مجموعة واسعة من خدمات الخزانات المؤمنه، للحفاظ على أمتعتك.

 

أنشطة ترفيهية في مارسيليا اكوا بارك

  1. مارسيليا اكوا بارك مدينة ملاهي مائية، قائمة على مساحات خضراء واسعه، وحدائق رائعة الجمال، تتوسطها الأشجار العاليه الوارفة، فيمكنك الاسترخاء على أحد مقاعد المنتزه، والتأمل في الطبيعه، أو الاستمتاع القراءة، بعيد عن ضغوط الحياه في الخارج.
  2. ان كنت من محبي الموسيقى والحفلات، فستجد ضالتك في مارسيليا واستمتع بحضور حفلات دي جي يوميًا، مقدمة من الأكوا بارك للزوار، لارضاءهم والعمل على بث البهجه في نفوسهم.
  3. وان شعرت باحتياجك للمبيت، فيتوافر في اكوا بارك مارسيليا مجموعة من الوحدات الفندقية المميزة، تلبي جميع احتياجاتك وبها جميع المرافق المتميزه، فلا تتردد بالبقاء وقضاء أيام ممتعة وفق رغبتك.
  4. ولمحبي التصوير الفوتوغرافي، بامكانك الاستمتاع بالتقاط أجمل الصورالتذكارية لك ولأفراد عائلتك، في الاكوا بارك، لذكرى رحلة ممتعة لن تنسى من الذاكرة.
  5. وسيستمتع أطفالك كثيرًا، في منطقة الألعاب بالزلاقات والأرجوحات الدوارة، وغيرها من ألعاب الأطفال الشيقة، ويوجد مكان مخصص بجانبه أكشاك لبيع المثلجات والعصائر، لتستريح وتراقب أطفالك باسترخاء.
  6. إذا شعرت بالجوع، فلا تتردد بزيارة المطاعم، الموجودة في الاكوابارك والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، فتناول ما تريد وفق اختيارك.
  7. وفي نهاية جولتك في مارسيليا اكوا بارك بالساحل الشمالي ، تسطيع شراء أجمل الهدايا التذكارية، لك ولرفاقك من المول التجاري الضخم الموجود بالأكوا بارك، لذكرى رحلة ممتعة.
 

أنشطة مائية في اكوا بارك مارسيليا

تتمتع الاكوا بارك بأكبر حمام سباحة بمصر، حيث تبلغ مساحته 600متر، فان كنت من عشاق رياضة السباحة، فاستمتع في اكوا بارك مارسيليا بممارسة هوايتك المفضلة.

ان كنت بصحبة زوجتك أو أختك بامكانها الاستمتاع بممارسة السباحة، في حمام السباحة الخاص بالسيدات فقط، ان كانت من النساء المحافظات، أو ممن لا تحبذن السباحه في الحمامات المختلطة.

 كما يمكنك الاستمتاع مع جميع أفراد أسرتك، بممارسة السباحة، في احدى حمامات السباحه المتوفره في مارسيليا اكوا بارك والتي تغمرها الأمواج الصناعية، ولمزيد من المتعة والاثارة، ستجد بها ألعاب مائيه  للكبار.

4- وبامكانك الاسترخاء على كرسي الشاطئ، أمام احدي حمامات السباحة تحت أشعة الشمس الدافئه، والتأمل في الطبيعة الساحرة من حولك فاستمتع بذلك.

5- كما توجد ألعاب مائية عملاقة مخصصة للأطفال، في حمامات السباحة الخاصة بهم، ومنها الزلاقات المائية ولعبة النهر الدوار، ولعبة حلزونة المياه وغيرها من الألعاب الممتعه، التي تبعث المرح في نفوس الأطفال.

 

مواعيد وأسعار تذاكر مارسيليا

تفتح مارسيليا اكوا بارك أبوابها يوميا للزوار، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا.

وسعرتذاكر الدخول لمارسيليا اكوا بارك 185جنيهًا مصريًا للبالغين، وللأطفال تحت الثلاث سنوات الدخول مجاني، وللأطفال من سن ثلاث سنوات وحتى عشرة سنوات 140جنيهًا مصريًا.

ويشمل سعر التذكرة مشروب وزجاجة مياه معدنية، ووجبة غداء ساخنة، اضافة إلى شمولها  جميع ألعاب الاكوا بارك.

نصائح لرحلة ممتعة

ان كانت رحلتك عائلية وبصحبتك أطفالك، يجب أن يكون الأطفال، برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات، لكي لا يتعرض أحدهم للانزلاق والأذى.

2-  وفي بعض أماكن الألعاب المائيه للأطفال  تتطلب أن يكون طول الطفل، متخطي 100سم ، ولايتعدي ال 130سم ،فانتبه لذلك جيدًا، حتى لا يتعرض طفلك للأذى.

3- توجد خدمة جيدة جدًا من كافة العاملين  فلا تتردد في طلب المساعدة منهم ان احتجت لذلك.

شارك المقالة:
341 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook