معلومات عن مدينة انطاليا في الصيف في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
معلومات عن مدينة انطاليا في الصيف في تركيا

معلومات عن مدينة انطاليا في الصيف في تركيا

انطاليا في الصيف

تقع أنطاليا في جنوب غرب تركيا وتعتبر واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء العطلات، ولها عاصمة تحمل نفس الاسم ومليئة بالمعالم السياحية.

يبدو أن مدينة أنطاليا قد أخذت في الماضي الثقافي والتاريخي لتركيا نجده محفوظًا جيدًا ومختومًا بالآثار التقليدية.

للباحثين عن الشمس والزائرين الذين يستمتعون بالأنشطة التي يقدمها البحر؛ تعد شواطئ أنطاليا أماكن جذب مثالية لقضاء أيام الصيف الرائعة.

الطقس في انطاليا

تقع مدينة أنطاليا التركية الخلابة على ساحل الفيروز في تركيا، ويساعدها المناخ في موسم الصيف حيث يصبح الجو مشمسًا ودافئًا وهذا الجو الخلاب هو الذي جعلها من أفضل المناطق السياحية في الصيف؛ حيث يذهب البعض للإستمتاع والاسترخاء واستكشاف الكثير من المعالم السياحية الرائعة.

زيارة انطاليا في الصيف

أنطاليا هي المدينة الأسرع نمواً في تركيا، ويستكشف السُياح من جميع أنحاء العالم مزيجها الرائع من الشواطئ الرائعة والثقافة التركية التقليدية.

المدينة القديمة في أنطاليا هي الحي التاريخي في تركيا؛ حيث يُطمئن الزوار لرؤية معالمها السياحية الأكثر إثارة للاهتمام، كما تُعرف الشوارع الضيقة في منطقة المدينة القديمة، المعروفة باسم Kaleici، بأمثال مسجد
السلجوق Karatay، ومسجد Tekeli Mehmet Pasa، و Kesik Minare، والشواطئ الذهبية، و Konyaalti و Lara وشلالات Dudden؛ إنها مناطق الجذب السياحي الرئيسية والأكثر زيارة.

  • الجولات المقترحة في أنطاليا
  • رحلة بحرية من البحر إلى السماء.
  • زيارة الحمام التركي.
  • زيارة جيب سفاري.
  • وزيارة منطقة باموكالي هوت سبرينغز.
  • يجب زيارة مدينة هيرابوليس القديمة.
  • شلالات مانافجات اليومية.

مهما كان الشهر الذي تقوم بزيارته، فسوف تحصل بسهولة على ملابس الشاطئ الخفيفة خلال فترة النهار، إذا قمت بزيارة ما بين يونيو وسبتمبر، فستكون مهيًئا ومستعدًا بارتداء ملابس صيفية، ولكن إذا كنت تخطط للذهاب إلى أنطاليا في شهر مايو، فسوف ترغب بارتداء الملابس الخريفية بعض الشيء.

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook