معلومات عن مستشفى الشروق بالمهندسين في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن مستشفى الشروق بالمهندسين في مصر

معلومات عن مستشفى الشروق بالمهندسين في مصر.

 

عنوان مستشفى الشروق بالمهندسين:

 

توجد مستشفى الشروق فرع المهندسين على العنوان التالي 3, 5 ش بحر الغزال متفرع من ش احمد عرابى – الصحفيين – المهندسين – الجيزة، حيث يوجد لها عدة فروع للعمل على تقديم كافة التسهيلات للمرضى والذهاب إلى المكان الأقرب لهما وخاصة فى الحالات القصوى التى تحتاج إلى الكشف السريع لإنقاذها من الخطر الذى يقع عليها.

 

تليفون مستشفى الشروق:

 

اتصل على الأرقام التالية :0233044901. الفاكس: 0233458690. تهدف مستشفى الشروق إلى توفير كافة وسائل التواصل معها على مدار 24 ساعة فى اليوم، لذا خصصت أرقام لها لتساعد العملاء والمرضى على الإتصال بها فى أى وقت والاستفسار عن كافة الأسئلة التى تتعلق بالمواعيد، الحجوزات، أسعار الكشف، وغيرها من التعليمات التى تضعها المستشفى.

 

مستشفى الشروق بالمهندسين: 

 

تسعى مستشفى الشروق إلى توفير الرعاية الصحية فى مصر من خلال استخدام العديد من الخدمات الطبية العالية الجودة واستخدام المرافق المختلفة التي تعمل على تحسين حياة المرضى. تحتوى المستشفى على نخبة متميزة من أمهر الأطباء القادرين على الإهتمام بحالات المرضى بعناية فائقة واجراء كافة الفحوصات اللازمة بدقة عالية، كما توفر لهم سبل الراحة والهدوء التام،  وتضع مصلحة المريض نصب أعينها فى المقام الأول.

 

مميزات مستشفى الشروق:

 

تقدم مستشفى الشروق أفضل جودة فى مجال الرعاية الصحية. تحتوي على مرافق عالية الجودة وتستخدم أحدث التقنيات الطبية للحصول على نتائج دقيقة. تهتم بالمريض وعائلته وتقدم لهما كافة الخدمات المطلوبة. يتم الكشف على المرضى بإستخدام الأجهزة العالية الجودة. تضم فريق ادارى متنوع يتمتع بخبرة وسمعة عالية وله سجل حافل بكافة الإنجازات على مدار الأعوام الماضية. تبذل قصارى جهدها حتى تظل من أهم المستشفيات في نظر عدد كبير من العملاء. تعتمد على البرامج والنطاقات المتكاملة للتركيز على تضافر الجهود. حققت نجاحا كبيرا منذ بداية تأسيسها وحتى الأن وأصبح يوجد إقبال عليها من الكثير من الدول.

 

شارك المقالة:
122 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook