معلومات عن مطاعم رومانسية بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن مطاعم رومانسية بدبي في الإمارات

معلومات عن مطاعم رومانسية بدبي في الإمارات .

 
 
 
مطعم 101
 
 
المناظر الرائعة والمأكولات البحرية عالية الجودة وفرصة الوصول بالقارب تجعل 101 مطعمًا رائعًا لا يقارن، أضف إلى ذلك موقعه المميز في المرسى الخاص قبالة رصيف ون آند أونلي بالم، وديكوره الرائع مع طاولات ذات إطلالة خلابة، بالإضافة إلى صالة بجانب البحر ومنطقة جلوس داخلية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الخليج.
 
ويقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات البحرية، بما في ذلك الصيد المتغير الموسمي لليوم والكثير من أطباق السمك.
 
ون آند أونلي النخلة ، نخلة جميرا ، يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى 11:30 مساءً. Tel: (04) 440 1030.
 
 
مطعم تاسكا
 
احجز طاولة في الهواء الطلق عند غروب الشمس في هذا المطعم البرتغالي المذهل وستشعر على الفور بتجربة رومانسية مذهلة، ولا عجب في ذلك، إذ يتميز المطعم بإطلالات ساحرة على البحر، مع حمام سباحة لا متناهي أنيق يعكس تمامًا السماء الغائمة في مزيج رائع حقًا.
 
تقدم القائمة التي صممها الشيف خوسيه أفيليز ، أطباقًا متنوعة من الأطباق الأصلية التي ستنال إعجابك.
 
تاسكا ، ماندرين أورينتال جميرا ، جميرا ، يوميًا من 11 صباحًا إلى 11 مساءً. Tel: (04) 777 2222
 
مطعم تومو
 
يقع فندق تومو على قمة رافلز وهو جوهرة خفية وواحد من أكثر المطاعم روعة في دبي، وعلى الرغم من أنه لا يحظى بشعبية واسعة لكنه يقدم للزائرين الفرصة للاستمتاع بمزيج رائع من الأطباق مع مناظر ساحرة لأفق وسط المدينة وغروب الشمس.
 
تومو ، رافلز دبي ، دبي ، يوميًا من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3.30 مساءً ومن الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 مساءً. Tel: (04) 3577888
 
 
مطعم المحارة
 
سيكون محبو المأكولات البحرية بلا شك على موعد لا يقارن في مطعم المحارة الذي يقع في برج العرب، داخل حوض سمك كبير، بحيث تشعر عند تناول الطعام وكأنك في أعماق البحر، ومع تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية المعروضة ، بالإضافة إلى الأجواء الممتعة والفاخرة، ستكون تجربتك مثالية ورومانسية.
 
المحارة ، برج العرب ، يوميًا من الساعة 12:30 إلى الساعة 3.30 مساءً ، ومن الساعة 7 مساءً إلى 11:30 مساءً.
 
مطعم أليسي
 
مع مزيج من المناظر الرائعة والطعام الشهي والخدمة الودية والأجواء الساحرة، ستكون عزيزي المسافر على موعد مع تجربة ممتعة، في مطعم أليسي ذو الإطلالة الخلابة على البحر الأبيض المتوسط ، والديكور والتصميم الراقي والمميز .
 
من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3.30 مساءً ومن الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل. Tel: (04) 275 2577.
 
مطعم ماريا
 
إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي هادىء يقدم وجبات رائعة خلال رحلتك إلى دبي، فلا تتردد عن زيارة مطعم ماريا الشهير، الذي يقدم قائمة مميزة من الأطعمة الإيطالية المختارة بعناية من قبل الطاهي مايكل وايت، ذلك فضلا عما يقدمه أيضا من عروض ممتعة، بما في ذلك ليلة موسيقى الجاز التي تم إطلاقها حديثًا كل يوم أربعاء.
 
مركز دبي المالي العالمي ، يوميًا من 12 مساءً إلى 3 مساءً ومن 7 مساءً إلى منتصف الليل.
 
مطعم فولي
 
مساحة فولي الداخلية جميلة، لكن الشرفة الخارجية الواسعة للمطعم تجعل منه فعليا مكان لا ينسى، حيث يطل على مناظر رائعة تجعلك تشعر وكأنك في حديقة أنيقة، فضلا عن ذلك يتم إعداد القائمة من قبل طهاة مختصين، مع مجموعة من أروع الأطباق اللذيذة لاسيما الأورويبة منها في مطعم يجمع العصرية والفخامة مع الرومانسية والخصوصية
سوق مدينة ، جميرا ، السبت إلى الخميس من الساعة 4 مساءً إلى 11 مساءً ، من الجمعة إلى الساعة 11 مساءً.
 
ايل بورو
 
إن ما يجعل ايل بورو مميزًا للغاية ليس إطلالته الخلابة (على الرغم من أنه يحتوي على شرفة جميلة تطل على مياه جميرا النسيم) ، ولا تصميماته الداخلية المعاصرة التي تمنحك أجواء ساحرة فحسب، بل تفانيه في تقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة المكونة من منتجات إيطالية المصدر .
إل بورو توسكان بيسترو ، جميرا النسيم ، شارع جميرا ، دبي ، من 10 صباحا يوميًا حتى الساعة 3.30 مساءً ومن الساعة 7 مساءً إلى الساعة 1 صباحًا.
 
بلو بلانك
 
خلال النهار، يعد مطعم بلو بلانك مطعمًا فرنسيًا كغيره من مطاعم المدينة، إلا أنه مع حلول المساء، يتحول إلى وجهة رومانسية ساحرة، بفضل الإضاءة المنخفضة والموسيقى التصويرية الرائعة، ولمزيد من الرومانسية اختر طاولة بجانب النافذة لإطلالة على الخور الذي يبدو جميلًا في الليل، فضلا عن ذلك، ستجد في القائمة مزيجًا من الأطباق الأوروبية الحديثة، مع التركيز على أطباق الأسماك الطازجة واللحوم المشوية .
 
بلو بلانك، فندق رينيسانس داون تاون، دبي ، الخليج التجاري ، يوميًا من 12 مساءً إلى 3 مساءً و 5 مساءً حتى منتصف الليل.
 
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook