معلومات عن معامل بوش Bosch في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن معامل بوش Bosch في تركيا

معلومات عن معامل بوش Bosch في تركيا

تعرف على معامل بوش Bosch في تركيا


تمتلك مجموعة بوش سمعة دولية كمورِّد رائد للتكنولوجيا والخدمات، ولديها حوالي 360.000 موظف حول العالم (بتاريخ 1 أبريل، 2015) وبلغت مبيعاتها 49 مليار يورو في العام 2014. تنقسم عمليات التشغيل في الشركة إلى أربعة قطاعات: حلول الحركة، التكنولوجيا الصناعية، السلع الاستهلاكية، الطاقة وتكنولوجيا البناء.

تتكوَّن بوش تركيا من خمسة شركات مختلفة، ومراكز أبحاث وتطوير، في إسطنبول، منسيا وتيكيرتاج، وهي تعمل أيضًا في مجال حلول الحركة، الطاقة وتكنولوجيا البناء، التكنولوجيا الصناعية والسلع الاستهلاكية.



بدأت مجموعة بوش عملياتها التشغيلية في تركيا العام 1910 بمكتب فرعي. بحلول العام 1972 افتتحت المجموعة أول مصنع لها في مدينة بورصة. بحلول تاريخ 1 أبريل، 2015، أضحت بوش تركيا صاحبة الريادة ضمن مقدمي التكنولوجيا والخدمات، ولديها حوالي 15.000 موظف. وصلت الشركة إلى صافي مبيعات قدره 1.68 مليار يورو، وحجم تصدير بلغ 1.2 مليار يورو في العام 2014.


عالميًّا، تتألف مجموعة بوش من روبرت بوش المحدودة وشركاتها التابعة والبالغ عددها 440 شركة إقليمية في 60 دولة. أخذًا في الاعتبار مبيعاتها وشركاء الخدمة، فإن بوش يتم تمثيلها في حوالي 150 دولة. إن مثل هذا التطوير الدولي، التصنيع، وشبكة المبيعات يعدون أساس النمو المستقبلي.


شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook