معلومات عن وادي الفراشات الجميل في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
معلومات عن وادي الفراشات الجميل في تركيا

معلومات عن وادي الفراشات الجميل في تركيا

وادي الفراشات Butterfly Valley

هو وادي كبير يمكن الوصول إليه بواسطة قارب أجرة من فتحية Fethiye وتحديدا من أولودينيز Oludeniz , تستغرق الرحلة بهذا القارب حوالي 45 دقيقة و تكلف حوالي 15 ليرة تركية .

كان يطلق على وادي الفراشات قديما اسم Gudurumsu ولكن بعد ذلك تم تسميه وادي الفراشات بسبب أسراب كثيرة من الفراشات تعيش بالقرب من الشلالات .

يعد وادي الفراشات واحدا من أفضل الأماكن لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في تركيا فهو يحتضن بحر ساحر يمتد أمامه شاطئ لائق و نظيف.

عادة ما يقضي السياح في وادي الفراشات يوما واحدا (من الصباح حتى المساء) إذ أن أماكن الإقامة الأساسية هنا هي أكواخ خشبية لا تتوفر فيها الكهرباء .

لذا يمكنك استئجار خيمة ليلا أو يمكنك النوم خارجها مباشرة على الشاطئ!

ستكون هذا التجربة فريدة من نوعها وعلى الرغم من ذلك يفضلها العديد من السياح الدوليين القادمين من مناطق بعيدة مثل سنغافورة واستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. 

هناك مطعما واحدا في المنطقة لذا فالوجبات باهظة الثمن , إذا كنت من أصحاب الميزانيات المنخفضة يمكنك شراء بعض المواد الغذائية المعلبة والوجبات الخفيفة من سوق أولودينيز و احضارها معك إلى وادي الفراشات.


ليست هناك أشياء كثيرة يمكن القيام به هنا عدا الراحة والاسترخاء والتمتع بالمشاهد الرائعة المحيطة بك. 
يمكنك تكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم , وإذا قررت المبيت ستستمتع بحلقات الغناء التي تعقد من قبل السياح أمام الشاطئ مباشرة.
 
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook