معلومات عن وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية

معلومات عن وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية.

 
تسعى وزارة التجارة والصناعة السعودية الى تحقيق الريادة في قطاع التجارة والاستثمار، من خلال توفير بيئة عادلة ومحفزة تضمن حماية مصالح المستفيدين عن طريق تطوير ووضع سياسات وآليات تنفيد فعالة تسهم في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة في أفق رؤية 2030.
 
حجز موعد جمعية عمومية
حجز موعد الجمعيات في المملكة العربية السعودية أصبح يتم الكترونيا، حيث يتم حجز موعد انعقاد جمعية عمومية من خلال الروابط الالكترونية الخاصة بكل جمعية، ويتم التوصل برسالة على الهاتف تتضمن بيانات تحديد موعد.
 
 
جمعية البر بشمال الرياض حجز موعد
جمعية البر بشمال الرياض هي صلة الوصل بين الأغنياء والفقراء، حيث تهتم الجمعية بصرف المساعدات النقدية على أصحاب الحاجة والمحتاجين والفقراء والأيتام والأرامل والمطلقات والمعاقين، كما وتهتم يتقديم الكفالات العينية من مواد غدائية وكسوة وامور اخرى ضرورية للعيش. 
 
 
خطوات حجز موعد جمعية البر بشمال الرياض
يمكنك حجز موعد جمعية البر بشمال الرياض من خلال الاتصال على أرقام الهواتف التالية 4707765 أو 4709999، او من خلال رقم الفاكس التالي 411916.
 
جمعية القلب السعودية حجز موعد
حجز موعد جمعية القلب السعودي : يوفر لك موقع جمعية القلب السعودية امكانية التسجيل في احد دورات الانعاش الطبي الرئوي من خلال الرابط التالي من هنا، كما توفر الجمعية امكانية الاستفسار عن امكانية حجز موعد من خلال الاتصال على الرقم التالي 00966920000742، او من خلال ايقونة التواصل التي توفها على الموقع الالكتروني الخاص بها.
 
جمعية الاحسان الخيرية حجز موعد
يمكنك التواصل مع جمعية الاحسان الخيرية لحجز موعد من خلال الاتصال على الرقم 80016، او من خلال ارسال رسالة على تطبيق واتساب باتياع الرابط من هنا.
 
إفعل الخير وانساه ولا تنتظر رد الجميل أو تلاطف أحدهم لمجرد أنك قمت بخدمته، فالنفوس تختلف وكذلك العقول تختلف وما يبقى على أصله إلا أهل الأخلاق الحميدة فاسعى الى ان تكون واحدا من هؤلاء.  
 
 
شارك المقالة:
125 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook