معلومات عن وزارة التربية والتعليم التركية.. و وزيرها السيد عصمت يلماز في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن وزارة التربية والتعليم التركية.. و وزيرها السيد عصمت يلماز في تركيا
"

معلومات عن وزارة التربية والتعليم التركية.. و وزيرها السيد عصمت يلماز في تركيا

الدكتور عصمت يلماز، ولد في 10 ديسمبر 1961 في مدينة غورون سيفاس. اسم والده ابراهيم، واسم الأم هو مارماريس. بعد رؤية غورون الجمهوري التعليم الابتدائي والثانوي في غورون تخرج من اسطنبول حيدر باشا في مدرسة ثانوية.
البحرية مدرسة ثانوية اسطنبول (جامعة اسطنبول التقنية كلية البحرية) قسم الجهاز من 1982؛ تخرج من جامعة اسطنبول كلية الحقوق في عام 1987.
جامعة السويد البحرية العالمية ""السفينة الإدارة الفنية الإدارة"" ومعهد جامعة مرمرة للعلوم الاجتماعية، قسم القانون الخاص واثنين من الماجستير.
معهد جامعة أنقرة للعلوم الاجتماعية درجة الدكتوراه في القانون الخاص.
بعد أن قضى ما يقرب من 20 عاما كمحام في المهندسين في القطاع العام والخاص والاستشاريين في 31 ديسمبر 2002 تم تعيينه وكيلا للشئون البحرية.
وقد خدم ترك تليكوم رئيسا بالإنابة للمجلس.
وفقا لدستور جمهورية تركيا باعتبارها 114""ünc المادة مستقلة وكان وزير النقل في 8 مايو 2007 ..
تعيين الثقافة والسياحة وكيل وزارة في 1 نوفمبر 2007.
في الانتخابات العامة التي جرت في 12 حزيران 2011، وسيواس نائب حزب العدالة والتنمية انتخب عصمت يلماز، وكان وزير الدفاع الوطني على 61 في 7 يوليو، 2011. الحكومة.
إجراء وزارة الدفاع الوطني حتى عام 2015، انتخب يلماز إلى رئاسة مجلس النواب اعتبارا من 1 يوليو 2015.
1 نوفمبر 2015 الانتخابات العامة، اختيار نائب حزب العدالة والتنمية من سيفاس عصمت يلماز، 64 أصبح وزير الدفاع الوطني، الحكومة مرة أخرى.
الدكتور وعين عصمت يلماظ إلى وزارة التربية والتعليم 65 حكومة في 24 مايو 2016.
متزوج وأب لثلاثة أطفال عصمت يلماز، ويتحدث الإنجليزية.

تم التنفيذ من قبل الدولة من خدمات التعليم والتدريب التي أجريت من قبل مؤسسة خدمات التعليم والتدريب، في 17 مارس-معاريف أنا أعطيت 1857 إلى وزارة الأدوار العامة. وهكذا، فإن التغاضي المسؤول عن خدمات التعليم والتدريب (وزير) ط المجلس وقد شاركت في مجلس الوزراء. الإشراف على إنشاء المدارس الابتدائية، أما بالنسبة ينقسم ط رشد-i و mekâtib mütenevvi إلى ثلاث درجات.

التعليم هو أول تشريع في عام 1869 أصدر لائحة حول نظامنا معاريف ط المشترك (العام من قانون التعليم). الحق في التعليم مع هذا النظام، وإدارة التعليم، وتحديد نظام التعليم، ومنح التعليم، وتدريب المعلمين والتوظيف، وقضايا مثل مكاتب المقاطعات ونظام الامتحانات وتنظيم. في مركز الوقت نفسه يتكون من شقتين، بما في ذلك تنظيم العلمية والإدارية في المجلس ط معاريف ط الكبير (مجلس التعليم العظمى) تأسست من قبل وزارة مجالس التعليم على مستوى المحافظات. تجمع مجلس التعليم كبيرة في البرلمان واحد في عام 1872، يتم ترتيب الشقق وفقا لمرحلة التعليم. هذه الشقق. Mekatib ط الابتدائية (المدرسة الابتدائية)، Mekatib ط Rü?tiye (الثانوي)، Makatib ط علي (مدرسة ثانوية)، مع حقوق التأليف والنشر والترجمة طابعات (البث) هي شقة.

تأسست 1911 معاريف ط العامة واللوائح التنظيمية (تربية تنظيم) مع هيكل متكامل. II. في نهاية وزارة الفترة الدستورية الثانية من التنظيم المركزي وزارة التعليم يتكون من الدوائر التالية:

قسم ط التعليم Iptidaiye (قسم التعليم الابتدائي)
وزارة تاليا من ط التعليم (وزارة التعليم الثانوي)
علي أن وزارة التربية والتعليم (هيئة التعليم العالي)
Mekatib ط Hususiye شقة (خاص إدارة مدارس)
وكالة Tahrirat (قسم التحرير)
إدارة الحسابات (مكتب المحاسبة)
الشؤون تسجيل
مكتب الإحصائي
اللوازم المكتبية (شعبة أدوات الدورة التدريبية)
إدارة الوثائق
في حرب الاستقلال، في وزارة اسطنبول من وزارة التربية والتعليم في الحكومة العثمانية، وحكومة في البرلمان التركي في أنقرة كان هناك اثنين من وزارات التعليم، بما في ذلك وزارة التربية والتعليم.

وعقب افتتاح البرلمان يوم 23 تأسست أبريل 1920، 2 مايو 1920، والقانون رقم 3 في المجلس التنفيذي يتكون من رئيس ولاية (مجلس الوزراء) كانت موجودة في وزارة التربية والتعليم.

في عام 1923 في وزارة اسطنبول من وزارة التعليم إزالتها، وأول من وزارة التربية والتعليم وزارة منظمة التعليم في أنقرة مديرية التعليم الثانوي، Hars زارة (الثقافة) والسجلات ومديرية الإحصاء وحدة إلى وزارة الخزانة، وزارة التعليم العالي، لجنة التدقيق والنشر ومكاتب الترجمة، تم إضافة عناصر خاصة والوثائق وحدات الإدارة. وينظم المنظمة المحلية أيضا من قبل وزارة مديريات التربية والتعليم والتعليم على الآلة الكاتبة.

حتى الآن وقد واصلت وزارة التربية والتعليم، وإنشاء جمهوريتنا أنشطتها تحت أسماء المدرجة أدناه.

بين السنوات 1923-1935 ""وزارة التعليم""
بين السنوات 1935-1941 ""وزارة الثقافة""
بين السنوات 1941-1946 ""نائب وزير التربية والتعليم""
بين السنوات 1946-1950 ""وزارة التعليم""
بين السنوات 1950-1960 ""وزارة التعليم""
بين السنوات 1960-1983 ""وزارة التعليم""
بين السنوات 1983-1989 ""وزارة التربية الوطنية والشباب والرياضة""
من عام 1989 حتى اليوم ""وزارة التعليم""
وهي تواصل عملها مع الاسم.

تم تعديل الهيكل التنظيمي لوزارة التربية والتعليم مع مختلف الأنظمة المطبقة هيكلها الحالي في 2011/09/14 رقم 652 منظمة واجبات وزارة التربية والتعليم يحدده المرسوم بقانون على.
"
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook