معلومات هامة عن برج الحمل.

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات هامة عن برج الحمل

معلومات هامة عن برج الحمل.

 

مشاهير برج الحمل

من المشاهير العالميين من برج الحمل، وهي:شارلي شابلين. ( ممثل كوميدي انجليزي ومخرج الافلام الصامتة). مارلين براندو. (أحد أساطير السينما العالمية ). بيت ديفيدز. (ممثل). التون جون. ( مطرب انجليزي شهير) معلومات أخرى عن برج الحمل من المعلومات التي قد تفيد مواليد برج الحمل ما يأتي: 

العشرية الأولى: من 21 وحتى 31 آذار/مارس

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 نيسان/أبريل

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 19 نيسان/أبريل

الكوكب الحاكم : المريخ أكثر الأبراج توافقاً : القوس، الأسد أكثر الأبراج مخالفة : الجدي، السرطان أسعد أيامه : الثلاثاء والأربعاء اللون المفضل : الأحمر العنصر: نار اسعد أحجاره الكريمة : الماس والعقيق اسعد أرقامه: 9 نقاط القوة : الشجاعة ، العزم ، الثقة بالنفس ، الحماس. نقاط الضعف : قلة الصبر ، الجدالات السخيفة ، السماح للخوف للحد من خياراته. العلامات الكاريزمية: جسمه الرياضي ، روح الشباب ، روح القيادة. ما يحب : ملابسه المريحة ، أخذ زمام المبادرة ، التحديات البدنية ، الرياضات الفردية. ما يكره : الخمول ، التأخر ، العمل في مجالات لا تبرز مواهبة.

 

مواليد برج الحمل والعلاقات الاجتماعية

تعدّ مشاعر مواليد برج الحمل دافئة ومليئة بالتحديات الجديدة، يتسامحون مع أشخاص يتعاملون معهم ويحترمون الشخصيات المختلفة، وهم شخصيات منفتحة على الآخر، حيث يمتلكون القدرة على التواصل بسهولة مع الآخر، ومع ذلك ، فإنهم في كثير من الأحيان يتصفون بخيانة الأمانة، ويشكلون صادقات طويلة الأمد خاصة لأولئك الذين يتصفون بالحيوية والشجاعة لمشاركة أفكارهم في أيّ وقت، وبالنسبة لعلاقة مواليد برج الحمل مع الأسرة فتتصف باستقلاليتها ووضوحها.

 

مواليد برج الحمل في العمل

تعدّ منطقة العمل هي منطقة الحياة التي يضيء فيها برج الحمل، وبيئة العمل الخاصة بهم هي المكان المثالي لإظهار طموحهم ومدى إبداعهم، فهم يقاتلون ليكونوا أفضل ما يمكن، وفي حال استلام مهمة القيادة في العمل سيفضلون إصدار الأوامر بدلاً من استلامها، كما يمتلكون طاقة ذهنية عالية وقدرات ممتازة حين يتعلق الأمر بالمهام الإدراكية، الأمر الي يجعلهم في المقدمة في أغلب الأحيان، ويساعدهم على الوصول إلى ذلك اتباع المسار الذي اختاروه وعدم التخلي عن خطط احترافية.


 

شارك المقالة:
216 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook