من اشهر نساء الطائف سجلت مواقف بطوليه

الكاتب: رامي -
من اشهر نساء الطائف سجلت مواقف بطوليه
من اشهر نساء الطائف سجلت مواقف بطوليه، وهو سؤال مسابقة ابو ناصر حيث أوضح آل الشيخ أنه يتم اختيار الفائز عشوائيا للفوز بالجائزة، حيث يتم الإعلان عن اسمه الساعة الواحدة صباحا، فالسؤال من أشهر نساء الطائف بالقرن ??هـ سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية، مسابقة أبو ناصر هي مسابقةثقافية ترفيهية أطلقها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في المملكة العربية السعودية.

من اشهر نساء الطائف سجلت مواقف بطوليه

وأوضح آل الشيخ أنه يتم اختيار الفائز عشوائيًا 1 صباحًا للفوز بجائزة 20 ألف ريال يوميًا، لافتًا إلى أن شروطالمشاركة في المسابقة، هي: الجواب مع اقتباس للتغريدة، متابعة الحساب، المشاركة بالهاشتاق،  المسابقة الرمضانية لأبو ناصر في موقع فيرال.

الإجابة هي//

غالِيَة البقمية هي غالية عبد الرحمن سلطان الغرابيط الرميثاني البدري البقمي زوجة حمد بن عبد الله بن محي أمير الدولة السعودية الأولى على تَربة، قرب الطائف من الحجاز في السعودية، فقد شاركت غالية في المعركة الأولى عندما بايع البقوم قائد الجيش هندي بن محيي البقمي أميرًا عليهم بعد وفاة عمه، وقامت قبل ذلك بفتح مخازن الأسلحة والمئونة للبقوم وقامت توزع ذلك المال وتحث الشباب على مقاتلة العثمانيين.

وقد ذكر اسم غالية البقمية في السياق التعليمي في المملكة ضمن منهج الصف السادس الابتدائي من مادة الدراسات الاجتماعية والمواطنة الفصل الدراسي الأول من عام 1441هـ, 2019م. 
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook