من تكون تماضر الرماح

الكاتب: ولاء الحمود -
من تكون تماضر الرماح

من تكون تماضر الرماح.

 
الدكتورة تماضر الرماح
في ضل النهضة بالبلاد، والعمل علي تطوير الجبهة الداخلية في المملكة العربية السعودية تم تعين تماضر الرماح بقرار ملكي من جلالة الملك سليمان بن عبد العزيز حفظ الله، بعد إن تم تنحية نائب الوزير الأسبق من منصبه، حيث تعبر تماضر من الشخصيات المميزة في المجالات المختلفة التي عملت في خدمة البلاد بشكل متفاني، وتميزت في جميع المناصب الإدارية التي عملة بها في وقت سابق قبل أن يتم توكيل لها مهمة العمل كنائب لوزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي.
 
من هي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية
هي الدكتورة تماضر بنت يوسف بن مقبل الرماح، وهي سعودية الجنسية والأصل والمنشأ، حيث تمتلك تماضر العديد من الشهادات المختلفة في عدة محالات تفيدها في مجال العمل الجديد، من ضمنها الدكتوراه في العلوم الإشعاعية الهندسية الطبية، شهادة الماجستير في الأشعة المقطعية، شهادة البكالوريوس في العلوم بالرياض في العلوم الإشعاعية.
 
فقد عملت في عدة مجالات مختلفة منذ اللحظة الأولي لها في خدمة المجتمع، حيث عملت في قسم الفيزياء الطبيبة بمستشفي الملك فيصل، وأستاذ في قسم العلوم الإشعاعية بجامعة الملك سعود، ومعيدة في قسم العلوم.
 
وكان لها أول عمل في الحكومة في كأول مرآة تعمل وكيلة في وزارة العمل والتنمية، وذلك كمشرف عام علي الرعاية الاجتماعية و الأسرية.
 
جميع هذه الشهادات إن لها الأثر الكبير، بتكوين التصور الجلي لدي جلالة الملك من أجل تقديمها من وكيل إلي منصب نائب وزير العمل، فكل فرد في المجتمع يتميز بمثل هذه الصفات، سيكون له الأولية في الوصول إلي المناصب العليا في البلاد، سواء كان رجل أو مرآة.
 
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook