المحتوى

من هو الممثل السعودي عبد الله محمد المزيني و مسيرة حياته

الكاتب: رامي عبد ربه -

من هو الممثل السعودي  من هو عبد الله محمد المزيني  و مسيرة حياته

 

إنجازات عبد الله محمد المزيني

 
بعد أدائه لأدوارٍ ثانوية كبدايةٍ لمشواره الفني، أدّى المزيني شخصية الجدة رقية في المسلسل الشهير "طاش ما طاش" الذي عُرض أول مرةٍ في عام 1994، وتابع أداء الشخصية في الأجزاء المتبقية من المسلسل قبل أن يمتنع عنها عام 2011.
 
في رصيد عبدالله المزيني عددٌ من الأعمال والمسلسلات التلفزيونية منها مشاركته في الجزء الأول من مسلسل "خلك معي" عام 1993 ومسلسل "يوميات راشد" عام 2003،
 
إضافةً لدوره في مسلسل "أبو شلاخ البرمائي" ومسلسل "غشمشم" وكلاهما عام 2006، أما عام 2008 فقد سجّل المزيني حضورًا في مسلسل "المقطار" ومسلسل "كلنا عيال قرية"، ليُشارك في عام 2009 في مسلسل "عيال بحر" وفي مسلسل "وراك وراك" ومسلسل "السراب".
 
كما أدى دورًا في الجزء الثاني من مسلسل "شفت الليل" عام 2013 ومسلسل "العاصوف" عام 2017 ومسلسل "بدون فلتر" عام 2018، إضافةً لعددٍ من المسلسلات "سكتم بكتم" ومسلسل "شباب البومب" ومسلسل "أخلاقنا" ومسلسل "بيني وبينك" ومسلسل "عقاب".
 
 
 

حياة عبد الله محمد المزيني الشخصية

 
لم يُعرف أي معلومةٍ عن حياة عبدالله المزيني الشخصية شأنه كشأن كثيرٍ من فناني الخليج.
 
حقائق سريعة عن عبد الله محمد المزيني
بعد أدائه لشخصية الجدة رقية في مسلسل "طاش ما طاش" وتحقيقه شهرةً كبيرة، قرر عبدالله المزيني الامتناع عن أداء أي دورٍ نسائيٍ بشكلٍ عام وشخصية رقية بشكلٍ خاص، نتيجةً للانتقادات التي وجهها الجمهور له كون المجتمع لم يكن يتقبل مثل هكذا أدوار.
 
 
 
شارك المقالة:
153 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook