من هو زوج حلا شيحة وما هو سبب خلافها مع تامر حسني

الكاتب: رامي -
من هو زوج حلا شيحة وما هو سبب خلافها مع تامر حسني
محتويات

1 من هو زوج حلا شيحة
2 من هي حلا شيحة
3 من هو زوج حلا شيحا الأول وأولادها
4 خلاف حلا شحا وتامر حسني

من هو زوج حلا شيحة فالفنانين والفنانات يريد جميع المتابعين معرفة كافة التفاصيل عن حياتهم الخاصة والشخصية، ففي غضون هذه الأيام ومع انتشار شائعات حول الفنانة الموهوبة حلا شيحة والتي أثارت الجدل حولها، يثار الفضول عند كثير من الناس لمعرفة ماهية الزوج الحالي لهذه الفنانة المشهورة.

من هو زوج حلا شيحة

الزوج الحالي للفنانة حلا شيحة هو معز مسعود، وتم زواجهما في اليوم الثامن من شهر فبراير لعام ???? ميلاديًا، ومعز مسعود داعية إسلامي ومقدم برامج دينية منذ زمن بعيد، كما أن معز باحث إنساني من الدرجة الأولى، وهو من مواليد عام ????م، أي يقارب عمره الآن من ?? عامًا، ويعد معز مسعود من أحد أكثر خمسة دعاة مشهورين ومؤثرين فيالوطن العربي والعالم الإسلامي حسب ما ورد في مجلة الايكونومست، ويعمل معز مسعود في الوقت الحالي في جامعة كامبريدج في الولايات المتحدة الأميركية يدرس للطلاب علاقة الدين بعلم النفس وتأثير كلاً منهما على الآخر.

من هي حلا شيحة

حلا أحمد ذو الفقار شيحة هذا هو الاسم الأصلي للفنانة حلا شيحة، ولدت بمدينة الإسكندرية في يوم ?? من شهر فبراير عام ????م، وهي في الأصل من أم لبنانية وأبمصري الأصل، وتمتلك ثلاثة من الأخوة هما الفنانتان مايا شيحة والفنانة هنا شيحة ورشا شيحة، بدأت مشوارها الفني بمسلسل كلمات بطولة الفنان الكبير حسين فهمي ثم توالت العديد من الأعمال الفنية، وكان لها الكثير من الأفلام المشهورة، ومن أهم هذه الأفلام ما يلي:

فيلم غاوي حب.
فيلم ليه خلتني أحبك.
وفيلم عريس من جهة أمنية.
مسلسل كلمات.
فيلم السلم والتعبان.
فيلم كامل الأوصاف.
مسلسل خيانة عهد.
فيلم اللمبي.
فيلم سحر العيون.

شاهد أيضًا: من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

من هو زوج حلا شيحا الأول وأولادها

كان أول زوج للفنانة حلا شيحة هو هاني عادل أحد المشاركين في فرقة وسط البلد ولكنها لم تدم في هذا الزواج طويلًا ولم ينتج عن زواجهما أولاد، ثم اعتزلت حلا شيحة الفن وارتدت الحجاب ثم تبعته بالنقاب، وتزوجت من أبو أطفالها ستيف مارك وهو كندي الجنسية، وكان حديث عهده بالإسلام حيث أعتنقه قبل زواجهما بسنوات قليلة، واستقروا في مدينة الإسكندرية ثم سافروا إلى كندا، ودام الزواج لعدة سنوات أنتج عنها أربعة أطفال ولدين وبنتين.

خلاف حلا شحا وتامر حسني

حدث خلاف بين الفنانة حلا شيحة والفنان تامر حسني، وأصل هذا الخلاف الفيلم الذي جمعهما معًا فيلم “مش انا”، حيث بعد نشر الفنان تامر حسني كليب بحبك الذي يحتويه الفيلم وقام بنشره على كافة المواقع الرسمية الخاصة بها عبر السوشيال ميديا، مما أدى إلى أثارة غضب الفنانة حلا شيحة وقامت بنشر بيان يتضمن أن الفنان تامر حسني قد قام بوعدها بحذف هذه المشاهد ولكنه لم يصدق معها وقام بنشر الكليب حتى قبل أن يتم نزول الفيلم في السينما، كما عبرت عن ندمها عن فعل هذه المشاهد الرومانسية التي جمعتها مع الفنان تامر حسني، ورد عليها مبينًا خطأها وأنها تقاضت مبلغ كبير للقيام بعمل هذا الدور وأنه قام بحذف ما يزيد عن عشرة مقاطع من الفيلم احترامًا لرغبتها، وانتقد طريقتها في التعبير عن غضبها وأنه لا يستحق منها هذه الطريقة.

وفي نهاية المقال نكون قد عرفنا من هو زوج حلا شيحة، والذي ثارت حولة الكثير من الأنظار في الفترة الأخيرة وخاصة بعد الخلاف بين زوجته حلا شيحة وتامر حسني حيث رأى الكثير من الناس أن التصريحات التي قامت بها حلا كانت تصريحات زوجها.
شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook