من هو فارس البشيري ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو فارس البشيري ؟

من هو فارس البشيري ؟.

 
هو فارس بن أحمد البشيري ولد في السعودية، وهو أصلي الجنسية عمره ثمانية وعشرين سنة.
درس في كلية إدارة الأعمال وتخرج منها على تقديم البرامج على الرغم من أن ذلك ليس تخصصه، ولكنه كان يحلم بأن يكون إعلامياً.
ظل يُمارس عمله ويزيد فيه حتى سارى من أحد أفضل مقدمي البرامج ومن كثرة حبه لهذا المجال سارة معروفاً ومحبوباً لدى الكثير من الناس.
 
السيرة الذاتية
تُعد سيرة جميلة ومتميزة ومعروفه جداً بطموحه ومستواه الإعلامي، ومحبته لدي الكثير من الناس إلا أنه لا يتحدث عن حياته الخاصة.
متزوج من فتاة خارج الوسط وليست معروفة، كما أنه يعيش مع عائلته حياة هادئة ليس بها مناكفات ولا أشياء غير مرغوبة وفي نفس الوقت يتمتع بتنشيط على التواصل الإجتماعي وله شعبية هائلة.
 
ما هي أعمال فارس البشيري
قدم فارس البشيري كثير من الأعمال التي جعلته من أهم مقدمي البرامج، ومن أعماله كان برنامج زد رصيدك.
حيث يتمتع هذا البرنامج بكثير من الشعبية وحاز على جوائز وأصبح أشهر المتسابقين.
عندما خرج من هذا البرنامج أثر ذلك على الجماهير، وصارت شهرته تتنشط على مواقع التواصل وظل يتابع جمهوره بكل الأخبار الخاصة به.
 
فارس البشري على الانستغرام
يقوم فارس البشيري بتنشيط موقعه على الانستغرام، حيث وصل مليون متابع وأكثر وهذا يجعله من أحد المشاهير في المملكة.
كما يقوم بنشر الصور والفيديوهات بشكل دائم ويعمل في الإعلانات، كما يهتم بنشر منتجات كثيرة على صفحته ويعتبر نفسه وجه إعلاني.
 
فارس البشيري من أي قبيلة
تعود عائلة البشيرات إلى عائلة بني عمرو وهي من قبائل زهران وأصلها عظيم في النسب.
قيل أن البشيري تابعه لعمرو بن غنم بن بندوس بن عبد الله بن زهران وهي من العشائر المعروفة داخل المملكة، ومعظمها يسكن في الرياض.
تشهد هذه العائلة بأن معظمها شخصيات معروفة، حيث تُساهم في الكثير من الأعمال التي تفيد البلاد، وتقدم العلماء ورجال الدين والدعاء، وأيضاً رجال الأعمال.
 
دخول فارس البشيري إلى المستشفى
تعرض في لحظة إلى وعكة صحية وكانت قويه حتى انتشر هذا الخبر بين أقاربه والتواصل الاجتماعي، وجاءت صوره وهو في أحد المستشفى ملقى على السرير.
كانت توجد تغريدة لأم فارس البشيري تكتب فيها اللهم حصن أهلي وأبنائي بحصنك وحبلك المتين من كيد الكائدين وحسد الحاسدين، اللهم أذهب الباس واشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك لا يغادر سقما اشف فارس البشيري.
عندما رأها المشاهدين استجابوا لهذا النداء وزادت التغريدات حتى وصلت الى 9000، وكان جمهوره يشعر بالحزن الشديد على ما يُعانيه من ألم ويظلوا يدعو له خلال الليل والنهار، حتى يزيح الله عنه هذه الأزمة فهذا أثبت له مدى حب جمهوره له.
 
برنامج زد رصيدك لفارس البشيري
شارك في برنامج زد رصيدك وهذا الموسم الثالث، ويُعد من أشهر البرامج الموجودة في المملكة، حيث يحتوي على الإثارة والتشويق.
مدته 100 يوم وهو يقدم مرة كل سنة، وفكرته هو جمع أفكار المتسابقين المتنوعة وهو يذاع على قناة فضائية، وعمل هذا البرنامج على جوائز متنوعة ومختلفة مثل السيارات أو جوائز مالية.
في نهاية الموسم الأخير حصل الفائز الأول على 500 ألف ريال وكذلك أيضاً يستقبل هذا البرنامج عدد من الضيوف المشهورة والبارزة للقيام باللقاء معها، وعندما خرج من البرنامج انقلب الجمهور على برنامج زد رصيدك.
يُعد من الشخصيات المشهورة في المملكة رغم سنه الصغير لذا هو ملفت للأنظار، كما أن برنامج زد رصيدك كان يعمل به وازداد هو والبرنامج شهرة، ونجده الآن متزوج ويعيش حياة هادئة.
 
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook