من هو فهد بن بدر بن عبد العزيز

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو فهد بن بدر بن عبد العزيز

من هو فهد بن بدر بن عبد العزيز.

 
صدر أمر ملكي رفيع يقضي بإعفاء الأمير السعودي فهد إبن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية من منصبه وذلك بناء على طلبه، قد تم تعيين الأمير بدر إبن سلطان إبن عبد العزيز أميراً لمنطقة الجوف السعودية بمرتبة وزير.
 
وسيتم بمراسم رسمية تسلم الأمير فهد مقاليد عمله الجديد في هذا المنصب الذي يطمح من خلاله لأن تكون أعماله أكثر قوة وتأثيراً على البلاد من سابقها.
 
الجدير ذكره أن سماحة الأمير فهد إبن بدر إبن عبد العزيز آل سعود هو أمير منطقة الجوف وهو الأمير الـ 12 لها. وكان قد تسلم المنصب خلفاً لأمير سعودي وهو الأمير عبد الإله إبن عبد العزيز والذي عين أميراً في وقت سابق للمنطقة بعام 1419 للهجرة، علماً بأن هذا الأمير فهد إبن بدر كان يشغل المنصب الراقي نائب أمير المنطقة قبل تعيينه.
 
وينتظر أن تشمل الأوامر الملكية العديد من التغييرات في الإدارة الخاصة بالمناطق والضواحي بعد الإعلان عن هيكلة جديدة ستحكم المملكة من الأمراء كان قد وضعها ولي العهد السيد محمد بن سلمان آل سعود برفقة والده خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود اللذان يعملان ليل نهار من أجل تقديم المساعدة والخدمات للبلاد ومن فيها من مقيمين ووافدين.
ومع الختام نأمل أن يحفظ الله سبحانه وتعالى المملكة العربية السعودية من كل سوء
 
 
 
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook