من هو مازن السديري؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو مازن السديري؟

من هو مازن السديري؟.

يسأل الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية السؤال الأهم والأبرز، من هو مازن السديري المحلل الاقتصادي؟ وهذا السؤال من أهم الأسئلة المتعلقة بالاقتصاد ورجاله في المملكة، فهذه الشخصية ذات القلم المشهور في صحيفة الوطن المعروفة، و رأس إدارة الأبحاث في شركة الراجحي المالية منذ عدة سنوات، شخصية لا يستهان بها وانجازاتها، وهو شخصية متعلمة حصلت على البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود، والماجستير في العلوم المالية من المعهد العالي الاداري في فرنسا.
 
أعمال مازن السديري
بعد تاريخ حافل بالكتابة والعطاء الاقتصادي، حصل مازن السديري على مكانات سامقة في العديد من الأماكن الهامة  ومنها أنه يعمل رئيساً لإدارة الأبحاث في شركة الراجحي المالية، وتولى منصب رئيس أبحاث المبيعات في شركة كابيتال، ويكتب في العديد من الصحف الرائدة في المجال الاقتصادي، ولديه خبرة تزيد عن أحد عشر عاما في مجال الاقتصاد.
 
هذا جزء من السيرة الذاتية في الإجابة على السؤال الهام والمميز من هو من هو مازن السديري المحلل الاقتصادي، لأن هذا السؤال من الأسئلة الهامة والرائدة في منظومة الاقتصاد بأسرها، ومما يصدر عن هذا الجانب في المملكة العربية السعودية التي تعد من الدول التي لديها قوة اقتصادية نابعة من الثروة النفطية في البلاد.
 
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook