من هو هتان باهبري ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو هتان باهبري ؟

من هو هتان باهبري ؟.

 
كل من في الوطن العربي في هذه الاونة يسال عن هتان باهبري نجم المنتخب السعودي ومنجم نادي الهلال السعودي في موسم 2020/2019، هتان باهبري اللاعب الذي يلعب في مركز وسط مهاج او في مركز جناج جذب الانظار اليه في هذه الاونة وجميع الاندية تحاول الحصول على توقيعه، كما ان اللاعب هتان باهبري وصلت اليه عروض من اندية اوروبية لكن رغبته في البقاء في الهلال كانت اقوى من هذا العروض.
 
معلومات عن هتان سلطان باهبري
هتان سلطان باهبري نجم نادي الهلال السعودي ونجم المنتخب السعودي والذي يلعب في مركز الوسط ويلعب في مركز الوسط المتقدم ايضا وفي مركز الجناح ايضا من مواليد السادس عشر من شهر يوليو من عام 1992، هو الان اكثر لاعب في الدوري السعودي مطلوب من الاندية الاوروبية تظرا الي ما يقدمه من مستويات رائعة في الدوري السعودي مع نادي الهلال السعودي وما يقدمه في المنتخب السعودي، الجميع يريد الحصول على توقيع لكن رغبته في البقاء تفوق جميع هذا العروض التي تاتي له.
 
قدمت لكم جميع المعلومات التي املكها والتي اعرفها عن هتان سلطان باهبري لاعب المنتخب السعودي ولاعب نادي الهلال السعودي. في الختام اتمنى كل التوفيق لهتان سلطان باهبري في مسيرته الاحترافيه واتمنى له ان يلعب في النادي الذي يكون فيه قادر على ان يطور من مهارته.
 
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook