من هو وكيل سيارات haval في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو وكيل سيارات haval في المملكة العربية السعودية

من هو وكيل سيارات haval في المملكة العربية السعودية.

 
نبذة عن وكلاء سيارات هافل في السعودية :
نظرا لتميز السيارة المتعدد تتعدد الشركات التي تتولى استيراد هذه السيارات الرياضية ، هناك عدد كبير جدا من الوكلاء المتميزين في المملكه العربيه السعوديه المتخصصين في تقديم سيارة هافل الى المواطنين او الاشخاص المتخصصين في مثل هذه السيارات .
ويقوم أصحاب الشركات المسؤولين على عرض وتوزيع هذه السيارات بالكثير من الخصومات المميزة والعروض لجذب المواطنين وايضا يقومون بتسهيل أعمال الصيانة الخاصة بالسيارات لتسهيل الأمر على المستخدم .
 
نبذة عن شركة هافل للسيارات :
كان اول اطلاق لسيارات هافل  عام 2002 بواسطة شركة صينية تدعى جريت وول وهذه الشركة رأت أن هذا الاصدار من السيارات اعجاز وتفوق كبير وأصبحت هذه السيارة علامة تجارية تخص هذه الشركه المتميزه .
وعلى الرغم من توافر عدد كبير من الشركات الصينية المتفوقة في إنتاج السيارات إلا أن هذه الشركة وهي شركة جريت وول استطاعت ان تتوالى في تفوق هاوتزر الكثير من الاصدارات من سيارات هافل حتي وصلت الي النسخة المليون منها .
وقامت الشركة بالمشاركة في أحد السباقات العالميه وهو رالي داكار وهو واحد من أصعب السباقات التي يتم انشاؤه على بعض الطرق الصلبة والصعبه و الغير مستويه ولكن السيارة الخاصة بالشركة استطاعت ان تحتل المركز السادس فى السباق .
 
وكيل سيارات هافل في المملكة العربية السعودية :
قامت مجموعة شركات علي زيد القريشي بامتلاك واحدة من الشركات الجديدة والتي تخصصت في استيراد سيارات هافل بمختلف النسخ الخاصة بها وتوفير جميع الخدمات اللازمة لهذه السيارات .
وحصلت الشركة على وكالة سيارات هافل في المملكة فأصبحت تقوم باستيراد السيارات وتقوم بعرضها في المعارض الخاصة بالشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية .
واستطاعت الشركة أيضا أن تقدم عدد كبير من الخدمات المتميزة التي توفر التعب على العملاء وايضا وفرت عدد كبير من مراكز الصيانة الخاصة بالشركة ووفرت ايضا جميع قطع الغيار الخاصة بهذه السيارات .
ونظرا لتطور الشركة وحرصها الكبير أن تكون هي الهدف والسعي الاول امام العميل قامت بتطوير أسلوبها وأنشأت العديد من العروض والتسهيلات للعملاء حيث يمكن لأي عميل ان يستعلم عن السيارات ومواصفاتها من خلال الموقع الخاص بالشركة .
 
مكان تواجد وكلاء سيارات هافل في السعودية :
وكلاء سيارات هافل يتواجدون بكثرة في المملكه العربيه السعوديه ويقدمون الكثير من الخدمات للمواطنين والعروض ايضا و يتواجد مكان الوكلاء في الدمام وجدة بالتحديد .
وايضا يمكن ان يقوم العملاء بالذهاب الى الكراجات الخاصة بالصيانة لتقديم عمليات صيانة للسيارات بشكل سريع وبوقت قصير جدا واكثر ما يميز هذه الشركة امتلاكها لأعداد كبيرة من العاملين لانجاز اكبر عدد من السيارات في .
 
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook