من هي الطفلة لجين ام رموش؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هي الطفلة لجين ام رموش؟

من هي الطفلة لجين ام رموش؟.

 
الطفلة لجين ام رموش أحد مشاهير التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودية؛ والتي تمتلك حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمتلك ملايين المتابعين من الوطن العربي، ونالت شهرة واسعة لما تقدمه من فيديوهات جميلة للغاية.
 
حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش
أطلقت شركة انستقرام، التابعة لشركة فيسبوك العالمية، عن منح خاصية جديدة لأصحاب الحسابات الذين وافتهم المنية بالموت، بكتابة عبارة على حسابه “تذكروا هذا الشخص”؛ وذلك مع صورة وردة عن روح صاحب الحساب، ويتم تفعيل الخاصية فقط في حالة إرسال شهادة الوفاة للشركة.
 
شهد الحساب الرسمي للفتاة على انستقرام في الساعات الماضية، وضع العلامة عليه، والذي يدل على أنها قد توفيت، ولاحظ الجمهور والمتابعين لها، أنها لن تشارك أي صورة أو فيديو جديد لها عبر حساباتها الرسمية منذ أشهر، وتسبب الخبر في صدمة عنيفة للجمهور السعودي، وذلك بعد النتشار الخبر والذي لم ينال ضجة إعلامية كبيرة، حيث حاول البعض أنه تم توقيف حسابها على انستقرام بسبب الفيديوهات والصور الجريئة والتي لا تناسب عُمر الفتاة، إلا أنه وفي نفس الوقت من غير الممكن أن يتم وضع علامة الوفاة على حساب ومازال صاحبه على قيد الحياة.
 
ولم تصدر عائلة الطفلة لجين حتى وقتنا الحالي أي بيان يؤكد أو ينفي الأخبار المنتشرة، حيث كل المنتشر في الساعات الحالية ما هو إلا اجتهدات من متابعي الطفلة.
 
شارك المقالة:
178 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook